منة عرفة وزوجها محمود المهدي
منة عرفة وزوجها محمود المهدي


من الارتباط للإنفصال.. حكاية «منة ومهدي» بدأت وانتهت في 6 أشهر

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 02:55 ص

6 أشهر فقط كان عمر الارتباط والانفصال بين منة عرفة وزوجها محمود المهدي، حيث كان الإعلان المفاجئ عن الخطوبة في شهر مايو الماضي دون أن تكشف عن هوية صاحب النصيب، وكما بدأت الأحداث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، انتهت ايضا علي نفس المنوال.

منذ قليل أعلن زوجها محمود المهدي، انفصاله عنها  وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام"، ونشر "المهدي" عبر ستوري إنستا صورة لـ “بطيخة” مكتوب عليها الزواج يا حمرا يا قرعة، وعلق قائلا فين صاحب المثل ده".

وبعده بدقائق أعلنت الفنانة  "منة عرفة" عبر حسابها ايضا على خاصية "استوري إنستا" بموقع "انستغرام"، انفصالها التام عن زوجها الفنان "محمود المهدي"، وكتبت "منة" على الأستوري: "كل شئ قسمه ونصيب وربنا يوفق الجميع يارب".

بدأت العلاقة بين الثنائي بإعلان مفاجيء للخطوبة دون الكشف عن هوية خطيب منة عرفة، وذلك في 31 مايو 2021 ، بعد تعتيم لمدة أسبوعين، ثم بدأ الثنائي في الظهور والحديث عن علاقتهما وعدم رغبتهما في أن تكون خطبتهما لها تأثير على الفيلم الذي يجمعهما، وذلك في يونيو 2021.

 

وبعد ذلك، بدأت سلسلة مستمرة من رسائل الحب والغزل المتبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل ضمن استمرار الثنائي في تصدر التريند، وفي 30 يونيو أعلان الثنائي عقد قرانهما في حفل اقتصر على أفراد العائلة.

وبعد ذلك ظهر الثنائي كزوجين وحديثهما عن حفل الزواج المرتقب، وعدم وجود قائمة منقولات، مع حرص منة عرفة على وجود مؤخر قيمته كبيرة في حال فكر محمود المهدي في تطليقها أو الزواج من أخرى، حتى أنها نشرت تؤكد أن جزر المالديف هي وجهتها مع زوجها لقضاء شهر العسل.

 

ومنذ أيام تحدث الثنائي  عن الترتيبات الأخيرة قبل حفل الزفاف، والإرهاق الذي أصاب العروس وجعلها تتمنى عدم وجود حفل ليتم الزواج فورا، إلا الأمر انتهى سريعا بعد 6 أشهر بإعلان الطرفان الانفصال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعلل المهدي انفصاله بأنه صعيدي وهناك أمور تتعارض مع رجولته.

 

 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة