تشافي
تشافي


رسميا..تشافي يوقع عقود تدريب برشلونة ويعلن التحدي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 02:46 م

وقع تشافي هيرنانديز  نجم برشلونة السابقة على عقود تدريب فريق الكرة الأول بالنادي الكتالوني داخل أرضية ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني، في واقعة تحدث للمرة الأولى بتاريخ النادي.

وقال ‏تشافي في مؤتمر تقديمه: "تدريب برشلونة كان حلمي، والآن أصبح هذا الحلم حقيقة، أنا متحمس لبدء هذا المشروع،  و أشعر بأنني في منزلي، أملك الكثير من الذكريات الرائعة هنا، الجميع في طاقمي متحمس".


وأضاف: "أعد الجماهير أننا سنعمل بجد، ‏ تلقيت اتصالًا من لابورتا لقيادة البارسا، أخبروني أنهم يحتاجونني هنا، وأود أن أشكر الرئيس، ‏أتيت في لحظة حساسة، لكنني أشعر بأني مُستعد، أعلم أن هنالك حماس،  أعرف هذا الفريق، وأعرف النادي. سبق وأن مررنا بهذه الفترة حينما كنت لاعبًا في الفريق. أريد أن أساعد اللاعبين خاصة من الناحية الذهنية".


وقال : "‏ تعلمت من كل المدربين الذين عملت معهم، مثل بيب وريكارد وإنريكي. أنا أملك التجربة لأنقلها للاعبين،  تواجد لاعبين من اللامسيا مهم جدًا. لدينا لاعبين رائعين هناك، على الجميع أن يعمل بجد".


وأضاف: "‏نملك عددًا رائعًا من اللاعبين الشباب في الفريق. عليهم أن يعملوا بجد، ‏برشلونة لا يمكنه أن يخسر، نحن نريد أن نفوز بكل شيء، برشلونة افضل فريق في العالم".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة