صورة موضوعية
صورة موضوعية


حملة لإزالة الإشغالات في نكلا بمنشأة القناطر بالجيزة |صور

محمد وحيد

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 04:26 م

شنت الوحدة المحلية لمدينة نكلا إحدى القرى التابعة لمركز منشأة القناطر في محافظة الجيزة، برئاسة أحمد عبد الفتاح، ومتابعة ميدانية من نبيل عبدالمندي، حملة إشغالات موسعة على مدار يومين، تم خلالها رفع جميع إشغالات الباعة الجائلين من مدخل قرية نكلا و كوبري المشاة والسكة الحديد، وذلك لمنع إعاقة حركة سير المواطنين من الرجال والنساء وطلبة المدارس .


كما تم إحلال و تجديد ثلاث قرى نطاق الوحده المحلية، واستمع عبدالفتاح خلال الحملة إلى شكاوى ومطالب المواطنين من استيائهم من إشغالاتوالباعة الجائلين والدراجات البخارية على كوبري نكلا والتي تسبب لهم الكثير من الإزعاج، وطمأنهم بالعمل على حلها في أسرع وقت ممكن .


وفي سياق متصل، تفقد محمد عبدالراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، في محافظة الجيزة، أعمال الخطة الاستثمارية بشوارع المدينة ورافقه عادل عقرب نائب المدينة وسلامة حماد سكرتير عام المدينة ومحمد جادالله مشرف عام المدينة ومدير المتابعة والمهندس عبد الصمد مدير عام الادارة الهندسية بالمدينة، وتم المرور والمتابعة الميدانية لشوارع الموقف للبدء في أعمال تركيب طبقة الأسفلت .

 

وتلخصت المطالب في تركيب بلاط انترلوك لشوارع مدخل مركز الشباب "فريد فوزي، أبو العينين، محمود صلاح ، وعيسى بكر" وذلك  بمنطقة الأوقاف الجديدة كمرحلة أولى  وذلك بحضور المقاول المنفذ للمشروع.

 

وفي سياق منفصل، قام مركز ومدينة منشأة القناطر، في محافظة الجيزة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببنى سلامة وبرقاش ، بإزالة حالة تعدي على أرض زراعية باسم  المواطن رجب محمد البري مصطفى، زمام الوحدة المحلية ببرقاش.

 

كما تمت أعمال إزالة مخالفة بناء، بزمام بنى سلامة على مساحة 200 متر ، وتم تنفيذ إزالة جزئية وذلك لبداية حلول الظلام وسيتم الاستكمال في وقت لاحق.


اقرأ أيضا: إزالة تعديات علي ٢١ فدان أراضي أملاك دولة بمنشأة القناطر | فيديو

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة