انهيار ارضي جديد
انهيار ارضي جديد


للمرة الثانية.. انهيار أرضي بالمحلة الكبرى| فيديو 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 09:13 م

عصام عمارة 

شهد شارع الشيخ حميد بمنطقة الوراقة التابعة لحي أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، انهيارًا أرضيًا جديدًا، اليوم الاثنين، ما أسفر عن حدوث شروخات في جدران بعض المنازل، دون وقوع إصابات.

وكانت غرفة عمليات حي أول المحلة الكبرى، قد تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بانهيار أرضي في شارع الشيخ حميد أمام أحد المنازل، ما أدى إلى حدوث شروخات في جدرانه وتضرر المنزل المجاور.

وانتقلت لجنة تابعة من حي أول المحلة، ومهندسي الإدارة الهندسية ولجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع المحلة، لمعاينة موقع الانهيار والمنازل المتضررة، وتم وضع أعمدة خشبية بصورة مؤقته لحماية المنازل من السقوط، وفرض كردون أمني، لحين معاينة لجنة المنشآت الآيلة للسقوط ومعرفة أسباب الانهيار وإعداد تقرير هندسي، تمهيدا لرفعه إلى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وتم فرض كردون أمني حول مكان الهبوط ومنع حركة السير حفاظا على المواطنين.

اقرأ أيضا| مصرع مسن بالمحلة الكبرى بعد مشاجرة مع زوج ابنته 


ويعد ذلك هو الانهيار الثاني الذي تشهده مدينة المحلة اليوم، حيث شهدت منطقة سوق اللبن التابعة لحي أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، انهيارا أرضيا بصورة مفاجئة، دون وقوع إصابات بين الأهالي أو تأثر للمنازل المجاورة لموقع الهبوط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة