في الاحتفال بالذكري الثانية لثورة 30 يونيو، يوم أن خرجت الملايين من أبناء مصر في ملحمة شعبية شهد بها العالم، الشعب الأصيل طلب ضرورة الخروج من النفق المظلم والمصير المجهول الذي وضعنا فيه مرسي وجماعته الإرهابية.. وطالب الملايين إعادة بناء مصر وتأسيس مصر الجديدة من أجل مستقبل الشباب وتأمين متطلباتهم من حرية وعدالة وعمل وقضاء علي البطالة.
وفي ذكري الاحتفال بذكري 30 يونيو نحذر الجماعات الدينية والإخوان من انتهاز فرصة احتفال شعب مصر بالذكري والقيام بأعمال عنف وشغب أو التظاهر ضد الدولة والشرعية. لقد عشنا سنة سوداء في حكم محمد مرسي والمرشد والجماعة وانهارت مصر خلالها وتراجع احترام العالم لمصر بسبب هؤلاء الذين استولوا علي حكم مصر بالقوة وهددوا إذا لم ينجح  مرسي في الانتخابات سيتم اشعال مصر وتدميرها.
وفي الذكري الثانية لثورة 30 يونيو المجيدة علينا أن نتوقع جرائم تعد لها جماعة الإخوان الإرهابية لزعزعة الاستقرار في مصر وتكدير فرحة المصريين في هذه الذكري التي قضت علي حكم الإخوان وثورة 30 يونيو هي دليل علي رفض شعب مصر حكم الإخوان ووقفت القوات المسلحة مع الشعب.. وأكدت أن 30 يونيو امتداد لثورة 25 يناير.
الفضل كل الفضل بعد الله سبحانه وتعالي للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة في إنجاح ثورة 30 يونيو والتي أعقبها عزل د. مرسي وتعيين المستشار الفاضل عدلي منصور رئيسا مؤقتا للبلاد.. وكتابة دستور جديد تم الاستفتاء عليه ثم المرحلة الثانية من خريطة الطريق وهي الانتخابات الرئاسية التي فيها فاز السيسي بأغلبية ساحقة وسط انتخابات نزيهة شفافة.
وإلي الأمام دائما يا مصر وسط أولادك، وبعد أيام نحتفل بافتتاح قناة السويس الجديدة من أجل تنمية مصر وشعبها