عماد متعب
عماد متعب


عماد متعب: في مسئول في الاهلي بيهاجمني بسبب موسيماني

إبراهيم مدكور

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 10:49 م

قال عماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن هناك مسئول من النادي الأهلي تحدث مع القناة التي أعمل فيها، ويلومهم على حديثي عن موسيماني عقب مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز الأحم بنتيجة 5-3.

وأضاف متعب خلال مداخلة هاتفية في برنامج « أخر النهار» المذاع على قناة النهار، أن هذا المسئول تحدث مع جميع المواقع من جل أن تهاجمني بسبب حديثي عن موسيماني بطريقة سيئة من وجهة نظره.

ووجه لاعب الأهلي السابق، رسالة إلي هذا المسئول، « أنه يبتعد عنه لانه رجل محترم وبحب الأهلي من قلبي، وحياتي كلها داخل الأهلي، وعمري ما جبت سيرة الأهلي وحش».

وتابع:« أنا اتكلمت عن تغييرات موسيماني الخطأ بعد تبديل محمد شريف وأفشة في المباراة، ومنع الأهلي من تحقيق نتيجة كبيرة على الزمالك من الممكن أن تكون تاريخية».

ووأصل:« تحدثت مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي واشتكت من هذا المسئول، وساتحدث مع الكابتن محمود الخطب وهشتكي أيضًا، موضحًأ أنه حاول التواصل مع هذا المسئول ولكن لم يرد عليا».

وأشار متعب، « إلي أنه لم يتكلم فني بيكون في مصلحة الأهلي رقم واحد دا شغلي، ولو الأهلي ظهر بمستوي غير جيد هقول أن الأهلي غير جيد والعكس صحيح، وهذا ليس معناه أني بعيب في النادي».

واختتم نجم الأهلي السابق:« هذه المره لم أفصح عن أسمه، ولكن المرة القادمة سأقول أسمه».

عماد متعب: استبعاد رمضان صبحي من قائمة المنتخب مفاجأة 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة