صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رئيس الإسماعيلي: لن أذيع مباراة الفريق أمام الزمالك

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 12:57 ص

قال يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، إنه لن يسمح لكاميرات التليفزيون بنقل مباراتهم أمام الزمالك حال عدم حصوله على مستحقاته من البث التليفزيوني.

وأضاف الكومي، في تصريحات للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى:"لديّ مستحقات بالملايين واللاعبين تريد الحصول على مستحقاتها لذا لو لم نحصل على مستحقاتنا لن نسمح بدخول الكاميرات".

وأتم  رئيس النادي الإسماعيلي، تصريحاته بالتنويه إلى تواصله مع بعض المسؤولين بخصوص الوصول لحل.

وعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى أولى اجتماعاته مساء أمس بمقر النادى بحضور كافة أعضاء المجلس المنتخب. 

وتناول الاجتماع مناقشة وحسم مجموعة من المواضيع والملفات الإدارية مع وضع أسس وأليات العمل المقرر الالتزام بها وذلك ضمن سياسة المجلس الجديد نحو النهوض بالنادى والعمل جليًا على حل كافة الأزمات التى ظهرت على الساحة مؤخرا، فضلا عن البدء في وضع استراتيجية شاملة وخطط العمل الرئيسية داخل النادى من أجل تحقيق الاستقرار والهدوء داخل أروقة النادى. 

كما تناول الاجتماع توزيع وتحديد المهام مع الاستقرار على اللجان الفرعية التى سيتم تشكيلها وتهدف لمتابعة كافة قطاعات النادى ووضع مؤشرات الأداء ومراقبة التنفيذ بشكل دورى. 

الجدير بالذكر أن النادى قد تلقي خطابا رسميا من اللجنة الأولمبية المصرية يفيد باعتماد مجلس الإدارة الجديد بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية. 

ويتكون مجلس إدارة الإسماعيلى من المهندس يحيى الكومى رئيسا، والمهندس خالد زين نائبا للرئيس، وحاتم حجازى في منصب امين صندوق.

وفيما يخص العضوية "فوق السن" عاطف زايد وخالد الطيب ومحمد أسامة أبو العلا ووليد شعيب. وفي العضوية "تحت السن" تتواجد نانسى القاضي.

مجلس الاسماعيلي يجتمع باللجنة الفنية لحسم ملف المدرب الجديد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة