غرق نفق منطي بالقليوبية
غرق نفق منطي بالقليوبية


غرق نفق منطي بالقليوبية ينذر بكارثة | صور

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 09:48 ص

تسبب كسر ماسورة مياه في الغرق التام لنفق منطي الأول بالكامل، مما تسبب في كارثة تهدد حياة المواطنين في العبور العشوائي من أعلى الطريق الدائري، بسبب عدم أماكنية عبور النفق للجهة الأخرى والصعود.

وفي هذا السياق، رصدت عدسة "بوابة أخبار اليوم"، غرق النفق بمياه الصرف الصحي، وتقاعس مجلس مدينة قليوب، في شفط المياه وإعادة الأمور لطبيعتها مما تسبب في حالة من الغصب لدي أهالي منطي من سوء المنظر وعدم قدرتهم على العبور، والصعود لدائري لركوب من الأعلي، كما تسبب ذلك في تذاحم شديد على النفق الذي يليه بحوالي كيلو متر.

اقرأ أيضا| كسر ماسورة مياه يتسبب في غرق شوارع منطي.. والمحافظة: جاري الإصلاح

وفي سياق آخر، تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مستشفى كفر شكر المركزى لمتابعة سير العمل وإجراءات استقبال المرضى والحالات المصابة بفيروس كورونا وانتظام حضور الأطقم الطبية، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات الحماية الشخصية وإجراءات صرفها والتأكد من الانضباط الإداري والتزام المترددين على المستشفى بتطبيق الإجراءات الاحترازية ولبس الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وتابع، وحدة حضانات الأطفال المبتسرين، حيث تحتوى الوحدة على عدد 23 حضانة من بينهم 18 حضانة تم توريدهم ضمن مبادرة تحيا مصر للقرى الأكثر احتياجًا منذ 10 أيام، وتم تشغيلهم لاستقبال الأطفال المرضى، موجهًا بعرض مذكرة تفصيلية بكل احتياجات وحدة الحضانات والعناية المركزة لتوفيرها فورًا بالتنسيق مع مديرية الصحة.

واختتم المحافظ الجولة بمتابعة رفع الاشغالات بمدينه كفر شكر، حيث تم رفع كشك بدون ترخيص الي جانب رفع ثلاجة يقوم صاحب المحل بافتراشها علي حرم الطريق، موجها بإزالة الاشغالات أمام أحد المساجد بالمدينة.  

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة