صورة موضوعية
صورة موضوعية


فوز طلاب جامعة قناة السويس بالمركز الرابع بملتقى الاتحادات الطلابية

محمد عبادي

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 10:16 ص

هنأ الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس وفد طلاب الجامعة المشارك فى ملتقى الاتحادات الطلابيه لحصولهم على المركز الرابع على مستوى الجامعات المصرية  بمسابقة دورى المعلومات. 

اقرأ أيضا : بمشاركة 12 كلية.. انطلاق مسابقة الكاراتيه بجامعة قناة السويس

مشيرا إلى أن طلاب جامعتنا خير سفراء لها فى كافة المحافل والمنافسات التى يشاركون فيها معلنا عن تقديم الدعم الكامل للطلاب الموهوبين والمتميزين بالأنشطة الطلابية. 

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتميز الوفد الطلابى الممثل للجامعة فى الملتقى الذى أقيم في مدينة الإسكندرية تحت شعار " قادة وقيادة " فى الفترة من ٦ إلى ١١ نوفمبر الجارى متمنيا لطلابه مزيد من المراكز المتقدمة بفاعليات الملتقى .

وحرص الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة على التواصل مع الطلاب المشاركين بالملتقى ونقل تهنئة رئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب لهم. 

رافق  الوفد الطلابى  مصطفى أبو سريع مدير مكتب الاتحادات وبإشراف  عبدالله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.


نظمت إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة قناة السويس، مسابقة الكاراتيه للنشاط الداخلي على مستوى كليات الجامعة، تحت رعاية الدكتور أحمد زكي رئيس جامعه قناه السويس، وإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وشارك في المسابقة، 12 كلية  و14 طالبًا و6 طالبات بالكومتيه، أما الكاتا 6 طلاب و5 طالبات على أن يتم اختيار أفضل العناصر من بينهم، للمشاركة في لقاءات منتخبات الجامعة واللقاءات القمية الخارجية، ومتابعه وإشراف عبدالله عامر مدير عام رعاية الشباب، وعادل القاضي مدير إدارة النشاط الرياضي وفريق العمل بالإدارة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة