أحمد شوبير
أحمد شوبير


شوبير يدافع عن حكم القمة .. هو في إيه يا جماعة؟

أميرة أنور

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 12:10 م

دافع الإعلامي أحمد شوبير نجم نادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، ومقدم البرامج عن محمد عادل حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت، الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وتعرض محمد عادل إلى هجوم شديد من قبل جماهير النادي الأهلي بل والإدارة التي أصدرت بيان رسمي يفيد باستياء النادي الشديد من تصريحات محمد عادل عن لقاء القمة وأنه قام باحتواء لاعبي الزمالك بعد تسجيل النادي الأهلي للهدف الثالث.

من جانبه أكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي أن محمد عادل تحدث بتلقائية شديدة خلال مداخلته معه أمس، وقال إن الهدف الخامس للأهلي جاء من ركلة جزاء وهو ما يعني أنه أدار اللقاء بشكل جيد وعادل.

أضاف شوبير أنه يوجه اللوم إلى نفسه لأنه لم يناقش محمد عادل وكان يجب أن يطلب منه التوضيح بشكل أكثر، بدلا من الجدل الذي أثير عقب انتهاء المداخلة، متابعًا أنه يري أنها تصريحات "عادية" ولم يتوقع أن تثير تلك الكلمة  كل هذه الضجة.
أضاف شوبير أنه فوجئ بحالة من الهجوم الشديد على محمد عادل بسبب تصريحاته كما أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا " هو فيه إيه يا جماعة" مؤكدًا أنه لم يفهم ما حدث وما أسبابه فالأمر أبسط من ذلك بكثير.

اختتم شوبير أن البعض بالغ في رد الفعل على تصريحات محمد عادل الذي أدار المباراة بشكل ممتاز ويستحق الاشادة والتحية.

اقرأ أيضًا: صلاح: محمد عادل أدار القمة بشكل رائع

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة