الراحل أحمد خليل
الراحل أحمد خليل


يسرا تنعي الراحل أحمد خليل بكلمات مؤثرة

هدى النجار

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 12:50 م

نعت الفنانة الكبيرة يسرا، الفنان الراحل أحمد خليل، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ 80 عامًا، وذلك بعد مسيرة فنية ناجحة امتدت لسنوات طويلة. 

وقالت يسرا على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، الخاص بتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، :" إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم رمزا كبيرا من أغلى وأنقى وأحب الناس لقلبي حبيبي الفنان القدير أحمد خليل، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

اقرأ أيضا| «وداعًا أيها العملاق».. أشرف زكي ينعى أحمد خليل

ورحل الفنان أحمد خليل، صباح اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر، عن عالمنا، عن عمر يناهز 80 عاما وذلك بعد مسيرة فنية ناجحة امتدت لسنوات طويلة. 


وأصيب الفنان أحمد خليل، منذ أيام بفيروس كورونا وذلك خلال تصوير مشاهد دوره في أحداث مسلسل "حكايتي مع الزمان"، الذي يعرض حاليا. 
وخضع لفحوصات طبية من أجل الاطمئنان على صحته وحرص على الالتزام بتواجده في المنزل ولم يستكمل تصوير العمل كاملا وكان يتبقي له يومين من التصوير وبعدها تم نقله إلى إحدى المستشفيات، ولكنه توفى متأثرنا بالفيروس. 
«حكايتي مع الزمان» هي الحكاية الخامسة من الموسم الثاني لمسلسل «إلا أنا»، وهى بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة