عطا المراكيبي
عطا المراكيبي


«وداعا عطا المراكيبي.. أحلى عطا في حياتي» ..ليلى علوى ناعية أحمد خليل

هدى النجار

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 03:14 م

 

نعت الفنانة ليلى علوي، الفنان الراحل أحمد خليل، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ 80 عامًا، وذلك بعد مسيرة فنية ناجحة امتدت لسنوات طويلة. 

وقالت ليلى علوي، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، الخاص بتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، :"تعجز الكلمات عن نعي ورثاء فنان عملت معاه عمل واحد من أهم أعمال العمر كله في حديث الصباح والمساء، كانت أول مرة بتعامل معاه لكن اكتشفت ممثل حقيقي صادق وعبقري وانسان راقي جدا في تعاملاته. حقيقي من أعظم الناس اللي اشتغلت معاهم، مش قادرة أصدق من كتر ما بحبه وبفتكر كل لحظة خير معاه، رحمة الله على الفنان العظيم أحمد خليل وربنا يصبر زوجته الجميلة وأهله وأحبابه، وداعا عطا المراكيبي، أحلى عطا في حياتي".

اقرأ أيضا| يسرا تنعي الراحل أحمد خليل بكلمات مؤثرة

ورحل الفنان حمد خليل، صباح اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر، عن عالمنا، عن عمر يناهز 80 عاما وذلك بعد مسيرة فنية ناجحة امتدت لسنوات طويلة. 


وأصيب الفنان أحمد خليل، منذ أيام بفيروس كورونا وذلك خلال تصوير مشاهد دوره في أحداث مسلسل "حكايتي مع الزمان"، الذي يعرض حاليا. 


وخضع لفحوصات طبية من أجل الاطمئنان على صحته وحرص على الالتزام بتواجده في المنزل ولم يستكمل تصوير العمل كاملا وكان يتبقي له يومين من التصوير وبعدها تم نقله إلى إحدى المستشفيات، ولكنه توفى متأثرنا بالفيروس. 


«حكايتي مع الزمان» هي الحكاية الخامسة من الموسم الثاني لمسلسل «إلا أنا»، وهى بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة