هاني العتال
هاني العتال


الاستئناف تؤكد صحة عضوية هاني العتال بالزمالك

أميرة أنور

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 06:52 م

أصدرت محكمة استئناف عالي القاهرة حكمها في الاستئناف رقم 949 لسنة 137 قضائية المرفوع من هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

وقررت المحكمة التأكيد على صحة عضوية هاني العتال والتأكيد على صحة عضوية والده مجدي العتال.

و قضت المحكمة ببراءة العتال من سداد اشتراكات عضوية النادي حتى 2022.
 
وإلزام نادي الزمالك بتسليمه بطاقة العضوية كما أكدت على أحقيته في التمتع بكافة مميزات عضوية النادي.

تتجه النيه داخل وزارة الشباب والرياضة ، لإجراء انتخابات نادي الزمالك خلال الشهر المقبل من خلال البدء في الدعوة للجمعية العمومية خلال الأسبوع المقبل.

وقال مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة ، أن المدير التنفيذي لنادي الزمالك سيقوم بالدعوة - في نهاية الأسبوع المقبل - لجمعية عمومية لانتخابات مجلس إدارة جديد ، وذلك قبل نهاية مدة اللجنة المكلفة بادارة النادي في ٢٣ الجاري.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت بياناً أمس في ضوء الاحترام الكامل للحكم الإدارى الصادر لرئيس نادى الزمالك.

وأكدت وزارة الرياضة علي دراسه الأحكام بعناية من كافة الجوانب القانونية الخاصة بالحكم حفاظاً على استقرار النادى وضماناً لسلامة إجراءات انتخاباته قبل نهاية الشهر الجارى.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة بأن إداراتها القانونية تتولي حالياً دراسة الحكم الإدارى الصادر بشأن رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور وذلك في ضوء الاحترام والتقدير الكامل لحجية الأحكام القضائية.

وأكدت الوزارة أن الإدارة القانونية بالوزارة تتولي حالياً دراسة الحكم المشار إليه دراسة قانونية متأنية ومستفيضة لكافة جوانبه وكذلك كافة الآثار والتبعات المترتبة عليه ، وذلك من قبيل الحرص البالغ على استقرار النادى العريق والحفاظ على سلامة العملية الانتخابية للنادى وعدم الزج بها في نفق مظلم وخاصة في ظل اقتراب موعد الإعلان عن اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة للنادى قبل انتهاء الشهر الجارى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة