صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ بني سويف يُكرم بطل العالم في رفع الأثقال للمكفوفين

حمدي علي

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 07:09 م

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال للمكفوفين محمد عبد الحميد بريك، ابن قرية بهبشين بناصر، وذلك عقب فوزه بالمركز الأول على العالم للشباب، خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة العالم للمكفوفين، والتي استضافتها دولة جورجيا أواخر أكتوبر الماضي، وشارك فيها العديد من منتخبات العالم للمكفوفين.

وأهدى المحافظ، لاعب منتخب المكفوفين شهادة تقدير ومكافأة مالية، وهنأه على هذا الإنجاز العالمي، مشيدًا بما يحققه أبناء بني سويف الموهوبين والمتفوقين، لاسيما أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة منهم، مشيراً إلى أن هذه الفترة تشهد اهتماما كبيرا من الرئيس عبد الفتاح السيسي  بالشباب المتفوق في كافة المجالات، وأنه دائم التوجيه بتوفير كافة أوجه الدعم لهم، والعمل على اكتشاف مزيد من المميزين من شباب مصر الواعد في مختلف المجالات.

من جانبه، أعرب "بريك" عن تقديره لمحافظ بني سويف على هذه اللفتة الطبية وحرصه على تهنئته، والذي يمثل حافزا  كبيرا ودافعا قويا للاستمرار في الحفاظ على التفوق الرياضي والعلمي.

وفي سياق متصل، كرم محافظ بني سويف الطفل المعجزة أحمد رمضان عبد التواب، من ذوي الهمم ابن قرية المنصورة مركز ناصر، لتميزه في حفظ القرآن الكريم بأرقام الآيات، حيث سلمه المحافظ شهادة تقدير ومكافأة مالية، تشجعياً وتحفيزاً لتميزه في حفظ كتاب الله رغم إعاقته الذهنية والحركية.

وأبدى المحافظ إعجابه الشديد بالطفل المعجزة، وما يتمتع به من قدرات وملكات منَّ الله بها عليه، وأنار بصيرته بحفظ كتابه الكريم "سماعياً"، والذي لم يكن حفظا تقليديا، وإنما حفظا برقم الآية والحزب والجزء، داعياً الله أن يمن عليه ويصبح من كبار رجال القرآن وينفع الله به مصر والمصريين، مشيرًا إلى أن الهدف الأسمى والجائزة الكبرى هي توفيق الله بأن يسر له حفظ كتابه الكريم.

اقرأ أيضاً:  محافظ البحر الأحمر يتفقد المشروعات الخدمية بالغردقة

 

 

 

محافظ بني سويف يُكرًم بطل العالم في رفع الأثقال للمكفوفين

محافظ بني سويف يُكرًم بطل العالم في رفع الأثقال للمكفوفين

محافظ بني سويف يُكرًم بطل العالم في رفع الأثقال للمكفوفين

محافظ بني سويف يُكرًم بطل العالم في رفع الأثقال للمكفوفين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة