محمد حسن البنا
محمد حسن البنا


بسم الله

مؤامرات مفضوحة!

محمد حسن البنا

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 07:34 م

 

أحسنت المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربى باتخاذ قرار منع عرض الفيلم الأمريكى الذى يشجع على الشذوذ. قالت شبكة سى إن إن بالعربية إنه بسبب علاقة مثلية أبدت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى حزنها على حظر «الأبديون» فى السعودية. بل وتمادت ووصفت المعترضين بـ «الجهلة». فيلم «الأبديون» يُبرز أصغر بطلة خارقة فى عالم مارفل، ويستعرض حياة بطل ويمبلدون أرثر آش.
لقد نشرت CNN على لسان الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولى أنها «فخورة بمارفل» لرفضها حذف مشاهد من فيلم «الأبديون» تتناول زواج مثلى الجنس بين اثنين من أبطاله الخارقين. وهو ما دفع السعودية والكويت وقطر لحظر عرض الفيلم فى صالات السينما على أراضيها. لهذا قالت جولى «أنا حزينة على هذا الجمهور، مازلت لا أفهم كيف نعيش فى عالم اليوم، حيث لايزال هناك أشخاص لا يرون عائلة (فاستوس)، وجمال تلك العلاقة وهذا الحب. حيث يمثل شخصية «فاستوس» البطل الخارق، الذى يؤدى دوره الممثل براين تيرى هنرى، وزواجه فى الفيلم من الممثل هاز سليمان «المثلى والمسلم والعربى الأمريكى». للأسف كان مقررا عرض الفيلم غدا بدور السينما بالخليج.
هى حرة فيما ترى، ونحن أحرار فيما نرى للحفاظ على قيمنا وديننا الحنيف. ويجب ألا تنكر علينا هذا الاعتراض وألا تصفنا بالجهل. إنها بلاشك مؤامرة مفضوحة تستهدف ضرب العقيدة والقيم العربية الأصيلة. وتسعى لإنتاج أجيال تافهة لا تهتم إلا بالملذات ولا يشغلها وطن ولا انتماء ولا قومية عربية. هذا مخطط تآمرى يستهدف ثقافتنا وتقاليدنا العربية. ويجر شبابنا إلى الرذيلة. المثلية واللواط من المحرمات فى الأديان، وقد نهى الله سبحانه عنها. وكان خلق آدم وحواء ليحل للرجل الزواج بالأنثى، وأنكر ذلك على قوم نبى الله لوط، واعتبرهم من المجرمين. فهل نأتى اليوم لنشجع الناس عليه من أجل عيون انجلينا جولى. فلتذهبى إلى الجحيم أنت وأمثالك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة