صورة موضوعية
صورة موضوعية


وكيل تعليم دمياط: تحقيق الانضباط وتصويب الأخطاء وحصر العجز أهم أولوياتي 

محمد قورة

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 09:08 م

أكد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تغيرات كثيرة على أرض الواقع تهدف جميعها إلى الصالح العام والنهوض بالعملية التعليمية بكافة مدارس المحافظة وفقًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع موجهي عموم التعليم العام والخدمات التربوية بحضور عبدالرازق الزيني وكيل المديرية، وصالح القصيفي مدير عام التعليم العام ويحيى توما مدير عام الشئون التنفيذية.

حيث شدد خلف على الحاضرين بسرعة انتهاء من حصر العجز والزيادة بالمدارس على أرض الواقع خلال الفترة التي حددها، مؤكدًا أنه لن يقبل بوجود أية مدرسة بها عجز معلمين وخاصة في المواد الأساسية وتحقيق الانضباط بها وتصويب الأخطاء.

وأضاف خلف أن تعليم دمياط يعلن عن تحديه للنهوض بالمنظومة التعليمية من خلال تنفيذ عدة مبادرات بدايتها مبادرة "هل من مبارز" بالمدارس بمراحلها المختلفة والتي ستشمل اكتشاف وتشجيع النماذج المضيئة بالمدارس.

ووجه وكيل الوزارة بتفعيل ورش عمل لكافة التوجيهات تهدف إلى إبراز أفضل الأفكار التي تخدم العملية التعليمية وتجذب الطلاب للمدارس، مؤكدًا أنه بتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وبمجهودات وخبرات القيادات التعليمية سوف ننقل تعليم دمياط إلى مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

مؤكدًا على جميع الحضور بالعمل بكامل طاقته إرضاءً لوجه الله تعالى ولصالح أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات والمعلمين والعاملين بالتربية والتعليم.

 إقرأ أيضاً:  رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الطب البيطري

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة