إزالة ٦ حالات تعدي على النيل
إزالة ٦ حالات تعدي على النيل


إزالة 6 حالات تعدٍ على النيل بـ«شمال الجيزة» | فيديو

محمد وحيد

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 - 09:10 م

نفذت محافظة الجيزة من خلال حي شمال الجيزة إزالة عدد ٦ حالات تعدي على نهر النيل بنطاق حي شمال وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك بمتابعة من أشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة.

جاء ذلك فى إطار تنفيذ الموجه الـ ١٨ لإزالة التعديات على أملاك الدولة على مستوى الجمهورية وتنفيذًا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة المواجهة بحزم لكافة التعديات على أملاك الدولة وإزالتها .

اقرأ أيضا|حملات مكثفة على الأسواق لضبط السلع غير الصالحة للاستخدام الآدمي


وفي سياق متصل  تمكنت محافظة الجيزة، من إزالة ٤٠ حاله تعدي بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بمراكز منشاة القناطر والصف وأطفيح وأبو النمرس والحوامدية والعياط.
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات متابعة ورصد أي حالات للتعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها علي الفور مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

مشيراً إلى أن أعمال إزالة التعديات قد شملت قيام مركز ومدينة منشاة القناطر بإزالة ٢٥ حالة تعديات علي أراضي زراعية بالبناء المخالف شملت إزالة ١٢ حاله تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية بهرمس على مساحة فدان ٤٢٠٠ متر تقريباً بالإضافة إلى إزالة ١٠ حالات بمساحة ٢ فدان و قيراط بقرية بني سلامة وإزالة تعديات على أرض زراعية بقرية أبو غالب عبارة عن الشروع في بناء مبنى به (٣) محلات بالطوب الأبيض والبلوك وتم إزالته كما تم إزالة حالتين بقرية وردان على مساحة (٣٠٥)، وفي مركز ومدينة أطفيح تم إزالة ٥ حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بقريتي الكداية والقبابات .

كما قامت مدينة الحوامدية بإزالة ٣ حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة ١٧٥٠ متر وجاري الاستكمال، وقام مركز ومدينة الصف بإزالة تعديات بالبلوك الأبيض علي ارتفاع ٣ متر بطول ٢٠ متر بالوحدة المحلية بالأقواز مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، وقام مركز العياط بإزالة عدد ٣ حالات تعدي بالبناء على أراضي زراعية بمساحة ٤٣٥ متر في قري برنشت والبليدة وتمت الإزالة بالكامل، إلى جانب قيام مركز أوسيم بإزالة تعديات علي أراضي زراعية بعزبة الأبعدية .


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة