محمد صلاح
محمد صلاح


شوبير يوجه رسالة عتاب إلى صلاح.. "يجب أن يطل على الإعلام المصري"

أميرة أنور

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 - 11:35 ص

جدد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، ومقدم البرامج اللوم إلى الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني بسبب عدم الظهور في الإعلام المصري.

وأكد شوبير، في تصريحات إذاعية أن صلاح يجب أن يظهر في الاعلام المصري ، مشددًا أن الإعلام المصري يدعم محمد صلاح في جميع الأوقات ولم يقصر في حقه نهائيًا لذلك من حقه على صلاح أن يظهر به.

وأضاف أن محمد صلاح يجري العديد من الحوارات للصحافة العالمية، ولكنه لم يظهر مع الإعلام المصري سوي مرتين فقط على حد قوله مشددًا أن صلاح رفض حتى التحدث مع الوفد الذي تم إرساله له في حفل جوائز الأفضل في العالم وكذلك لم يظهر خلال التواجد في مصر والمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويتواجد صلاح الآن ضمن بعثة المنتخب التي تستعد إلى السفر إلى لواندا لملاقاة أنجولا مساء الجمعة المقبل ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.

ويلتقي المنتخب الوطني أمام أنجولا مساء الجمعة المقبل خارج الديار ، والجابون يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ، علي التوالي، ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.


ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، و الجابون في المركز الثالث ب4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .
وضمت قائمة المنتخب 25 لاعبًا على النحو التالي :

حراس المرمى:
محمد الشناوي ( الأهلي ) ، محمد أبو جبل ( الزمالك )، محمد صبحي ( فاركو ) ، محمود جاد ( انبي)    
الدفاع:
اكرم توفيق ( الأهلي ) ، أحمد فتحي ( بيراميدز ) ، أحمد حجازي ( الاتحاد السعودي ) ، أحمد ياسين ( البنك الأهلي ) ، أيمن اشرف ( الأهلي ) ، محمود علاء ( الزمالك ) ، أحمد فتوح ( الزمالك ) ، محمد حمدي ( بيراميدز ) ، محمود حمدي "الونش" ( الزمالك )
الوسط:
محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) ، حمدي فتحي ( الأهلي ) ، عمرو السولية ( الأهلي ) ، أمام عاشور ( الزمالك ) ، عبد الله السعيد ( بيراميدز ) ، مصطفى فتحي ( الزمالك )
الهجوم:
 محمد شريف ( الأهلي ) ، أحمد ياسر ريان ( ألتاي التركي ) ، مصطفى محمد ( جالاتا سراي التركي ) ، مروان حمدي ( سموحة ) ، محمد صلاح ( ليفربول الإنجليزي ).

اقرأ أيضًا: حارس تشيلسي: محمد صلاح فخر لمصر وإفريقيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة