توعية طلاب المدارس على مواجهة كورونا
توعية طلاب المدارس على مواجهة كورونا


صحة البحر الأحمر: استمرار توعية طلاب المدارس على مواجهة كورونا

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 - 12:11 م

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، استمرار وتكثيف أعمال التوعية لطلاب المدارس داخل مدارس الإدارات التعليمة المختلفة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكد بيان من مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، أنه تتم توعية الطلاب على الاجراءات الاحترازية ومواجهة فيروس «كورونا» المستجد وذلك بجميع الادارات الصحية على مستوى المحافظة وحرصا على سلامة الطلاب.

وأوضحت المديرية، في بيانها أنه تم عمل ندوات توعويه بمدرسة الغردقة الاعدادية المشتركة عن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا و كيفية الوقاية منه والتغذية السليمة وموضوعات صحية أخرى.

كما أكدت مديرية الصحة بالبحر الأحمر، إقامة دورة تدريبية مكثفة للتعامل مع حالات الحروق وبالتنسيق مع الإدارة العامة للحروق و السموم بوزارة الصحة، حيث بدأت فاعليات الدورة العلمية المكثفة للتعامل مع حالات الحروق والتى تهدف إلى تدريب الكوادر الطبية من الأطباء و التمريض على أحدث بروتوكولات علاج حالات الحروق وتنمية القدرة لدى أطباء مستشفيات المحافظة على التعامل الفعال مع الحالات الحرجة المصاحبة للحروق الكبرى.

اقرأ أيضا | ضبط منتحل صفة أخصائي علاج طبيعي وتشميع 5 منشآت طبية بنجع حمادي| صور

ومن المقرر أن تستمر الدورة حتى غدا الخميس بقاعة مدرسة التمريض بمستشفى الغردقة العام، كما أنه وفي وقت سابق تم عقد دورة فى أساسيات السلامة والصحة المهنية والحماية من مخاطر الحروق وتعتبر هذه الدورة هي الامتداد العلمى الطبي لها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة