صورة موضوعية
صورة موضوعية


القبض على شخص انتحل صفة طبيب أسنان| فيديو

مصطفى أحمد

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 - 02:29 م

قال  أحمد فتحى إن بعض الأهالى فى مدينة المحلة الكبرى فوجئت بقيام لجنة من العلاج الحر تابعة لمديرية الصحة بمحافظة الغربية، بمداهمة إحدى العيادات الطبية المتخصصة فى علاج المواطنين بطب الأسنان .

وأضاف "فتحى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" أن اللجنة استطاعت تحديد هوية الشخص المنتحل صفة طبيب أسنان لمعالجة المرض، وتبين أنه كان موظفا في احدى مكاتب الصحة بمدينة المحلة، وقام بفتح معمل فنى متخصص فى تركيبات الأسنان ،واستعان ببعض صغار الأطباء من الأسنان فى مزاولة هذه المهنة بدون ترخيص.

وأوضح أن هذا المعمل افتتح منذ ثلاث سنوات، منوها إلى ان الشخص المنتحل صفة طبيب اسنان تم ضبطه  فى واقعة اخرى من قبل، و لكنه عاود لمزاولة النشاط فى منطقة المنشية الجديدة فى مدينة المحلة

وأكد أن الاستغاثات مازالت مستمرة من قبل الأهالي والمرضى المترددين على المكان بعدما تلقى العلاج الحر عدد من الشكاوى، منوها إلى أن المتهم خصص إحدى الأماكن غير المرخصة ، وغير مسموح بها لمزاولة هذا النشاط، وبدون علم الجهات المعنية .

وتابع : "خلال الساعات الأخيرة حرص  محافظ الغربية على تكليف وكيل وزارة الصحة بالمحافظ،ة بتشكيل لجنة، وإتخاذ كافة الإجراءات العاجلة لضبط، وإحضار المتهم ، وعرضه على النيابة العامة .

وأشار إلى أن المتهم يقوم بمزاولة النشاط بشكل مستتر ، وقام بتعليق احدى اللافتات فى إحدى المناطق المكتظة بالسكان فى مدينة المحلة لترويج بأنه متخصص فى مجال طب الأسنان .

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة