مشروع سكن مصر
مشروع سكن مصر


خاص| رئيس حدائق أكتوبر: كراسة الشروط ورد بها تنفيذ سور شجري.. وتم تنفيذه فعليًا بـ«سكن مصر»

ريم حمادة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 - 04:15 م

علق المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر على طلب الإحاطة الذى تقدم به اليوم الدكتور هشام حسين، أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، بشأن عدم التزام جهاز حدائق أكتوبر بما ورد بكراسة الشروط التي تم على أساسها طرح شقق مشروع «سكن مصر».

وقال رئيس جهاز حدائق أكتوبر في تصريحات خاصة لـ«بوابة اخبار اليوم»، إن كراسة الشروط ورد بها تنفيذ سور شجري، وهو ما تم تنفيذه فعليًا، مؤكدا أن أعمال اللاند سكيب كلها منتهية، وجاري حاليا طرح شركتى النظافة والأمن ، موضحا أن طرح هاتين الشركتين يأتى كخطوة لاحقة بعد تسليم الوحدات وجمع إيرادات الوديعة الخاص بهذا البند من السكان.

أما عن تأخر تسليم المشروع لمدة عامين أوضح المهندس محمد مصطفى ان أعمال الإنشاءات تأخرت بسبب تداعيات أزمة كورونا والتى أثرت على معدلات التنفيذ، و مأدى بدور إلى تأخر تسليم المشروع وتسليم الوحدات.

 وكان النائب هشام حسين قد ذكر في طلب الإحاطة، أن عدد كبير من الحاجزين في المشروع يشتكون من عدم الالتزام بالاشتراطات، لاسيما وأنه وفقا لما تم التعاقد عليه أن هذا المشروع عبارة عن «كومباوند» باعتباره إسكان متوسط، ويكون له سور شجري وكذلك بوابات وأمن وحراسة وشركة نظافة وكذلك شركة للصيانة.

وتابع عضو مجلس النواب، أن مطالب المواطنين منصوص عليها في كراسة الشروط الخاصة بالمشروع، إلا أن الجهاز وهيئة المجتمعات العمرانية قاما بالتسليم بدون سور أو لاند سكيب أو نظافة أو أمن، لافتا إلى أن الحاجزين قد اشتكوا أيضا من تأخر مواعيد التسليم لأكثر من عامين. 

اقرأ أيضا | طلاء وجهات عقارات القاهرة التاريخية |صور

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة