صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لطلاب أولى إعدادي.. فيديو لشرح دروس بمادتي اللغة الإنجليزية والعلوم

فاتن زكريا

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 - 05:06 م

 نشرت قناة مدرستنا، لطلاب الصف الأول الإعدادي، فيديو للإجابة عن سؤالظك "في أي بلد يعتبر الإنجليزي اللغة الرسمية"؟.. تعالوا نتعرف معًا طلاب "الصف الأول الإعدادي"، على أسماء المواد الدراسية باللغة الإنجليزية ومعلومة عن كل مادة من خلال الفيديو التالي، من درس "Its my favourite subject"، مادة "اللغة الإنجليزية"..

 

 

وفي مادة العلوم، نشرت قناة مدرستنا، فيديو للإجابة عن سؤال: هل تؤثر الحرارة على جزيئات المادة؟، إلي طلاب "الصف الأول الإعدادي"، تعالوا نتعرّف معاً على إجابة هذا السؤال، من درس "تركيب المادة"، مادة "العلوم" من خلال الفيديو التالي.
 

 

كما أجابت قناة مدرستنا، في فيديو آخر عن سؤال: مما تتركب المادة؟.. تعرّفوا على الإجابة طلاب "الصف الأول الإعدادي"، من خلال الفيديو التالي، مع شرح تجربة علمية لإثبات مما تتكون المادة، من درس "تركيب المادة "، مادة "العلوم".
 

 


كما أجابت القناة، في فيديو اخر عن سؤال ، كيف يمكننا التمييز بين المواد من حيث خواصها الفيزيائية؟ .. تعالوا نتعرف عليهم طلاب "الصف الأول الإعدادي" من خلال الفيديو التالي، من درس "المادة وخواصها" مادة "العلوم" .. ويمكنكم مشاهدة الدرس كاملًا من خلال اللينك التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=CWCQEl2p87s&list=PLZpdfXc71P-RDAbpXq44r5UxaaHJlKF2q

وفي حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD من اللينك التالي:
https://www.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة