جورفان فييرا
جورفان فييرا


مفاجأة .. الإسماعيلي يتعاقد مع «فييرا» و«براون»

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 - 05:49 م

إبراهيم فتحي

مازال ملف المدير الفني الجديد يفرض نفسه داخل الشارع الإسماعيلي، في ظل بحث إدارة النادي عن خليفة طلعت يوسف المدير الفني الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

واستقرت إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، على توجيه الشكر لطلعت يوسف، عقب الخسارة الثالثة على التوالي للفريق في الدوري أمام الأهلي وسيراميكا والبنك الأهلي، ما جعل الفريق يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري.

وبحسب مصادر، فاستقرت إدارة النادي على المفاضلة بين الثنائي البرازيلي جورفان فييرا، والأرجنتيني خوان براون لتولي القيادة الفنية للفريق.

وقالت المصادر إن إدارة النادي، كلفت اللجنة الفنية بحسم ملف المدير الفني خلال الساعات المقبلة، لاستغلال فترة التوقف وتجهيز اللاعبين لمواجهة الزمالك المرتقبة.

وينتظر الإسماعيلي مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف الزمالك على ملعبه، في التاسع عشر من الشهر الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري.

وأضافت المصادر أن اللجنة الفنية اقترحت على إدارة النادي التعاقد مع الثنائي فييرا وبراون على أن يتولى أحدهما قيادة الفريق الأول، والأخر يقود قطاع الناشئين، وهو ما رحبت به إدارة النادي، وذلك من أجل إعداد قطاع الناشئين بالشكل الأمثل والاعتماد عليه خلال السنوات القليلة المقبلة ليكون نواة للفريق الأول دون الحاجة للدخول في معارك ارتفاع أسعار اللاعبين، إلى جانب الاستفادة من وجود مدرب أجنبي بقطاع الناشئين ليكون بدلا للمدير الفني للفريق الأول حال حدوث أي أمور غير متوقعة.

أقرا ايضاً|

تعرف علي مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم .. غداً

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة