اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية


سبق اتهامهما فى 35 قضية و3 جنايات مصرع تاجرى مخدرات بالفيوم بعد معركة مع الأمن

محمد راضي- دسوقي عمارة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 - 08:26 م

بعد معركة بالرصاص بين قوات الامن وعنصرين شديدى الخطورة بالفيوم يتاجران فى المخدرات، نجحت القوات فى السيطرة عليهما وتبين مصرعهما وانهما من العناصر شديدة الخطورة وسبق اتهامهما فى 35 قضية ومطلوب التنفيذ على أحدهما فى 3 جنايات ..

وتوصلت التحريات باشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ان المتهمين يتخذان من احدى الأراضى الزراعية بمركز سنورس بالفيوم وكرا لترويج المخدرات وترويع الأهالى واحداث حالة من الذعر.


وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين على القانون ..

داهمت قوة الوكر وفوجئت بقيام المتهمين بإطلاق وابل من الرصاص على قوات الشرطة التى بادلتهما إطلاق النار وأسفرت المعركة عن مصرع المتهمين وعثر بجوار جثتيهما على بندقيتين آليتين وسلاحين ناريين أيضا وكمية من الذخيرة وكمية من المخدرات المختلفة .


وردت معلومات الى اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير امن الفيوم مفادها قيام كلاً من مسجل جنائى سبق إتهامه فـى 24 قضية ما بين ضرب وبلطجة وإحداث عاهة وسرقة وشروع فـى قتل  مقيم دائرة مركز سنورس ومطلوب التنفيذ عليه فـى 3 جنايات وعاطل سبق إتهامه فـى 11 قضية ما بين سلاح ومخدرات وتبديد مقيم بدائرة مركز سنهور القبلية بالإتجار فـى المواد المخدرة متخذين من إحدى الأماكن الزراعية دائرة مركز سنورس مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى ، وتم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة قوات الأمن المركزى .

إقرأ أيضاً| إحالة عاطلين للجنايات بتهمة حيازة مخدر الحشيش في المطرية

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة