إيدي هاو
إيدي هاو


مدرب نيوكاسل: علينا الكفاح للبقاء في الدوري الإنجليزي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 - 10:16 م


قال إيدي هاو، المدير الفني الجديد لنادي نيوكاسل يونايتد، إن هدفه الأول هو الإبقاء على الفريق في الدوري الإنجليزي، عقب البداية السيئة للموسم.

يذكر أن نيوكاسل يونايتد، أعلن تعيين المدرب إيدي هاو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى صيف عام 2024، خلفا لستيف بروس الذي تم رحيله في وقت سابق.

وأضاف إيدي هاو، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء بعد تعيينه مديرا فنيا لنيوكاسل، أن لاعبي فريقه يجب أن يكافحوا ويضحوا من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولم يحقق نيوكاسل أي انتصار ويحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري بخمس نقاط من 11 مباراة.

وتابع هاو: «أجريت بعض المحادثات الجيدة مع الملاك لكن كلها تتعلق بالمدى القصير. الهدف البقاء في الدوري الممتاز وهذا هو تركيزي الأساسي.. أثق تماما في إمكانية تجنب الهبوط لكن لن أعد بذلك. سأقدم أقصى ما لدي للنادي. أعتقد أن لدينا القدرة على ذلك لكن الأمر سيستغرق الكثير من العمل الجاد والتضحية».

وأشار هاو، إلى أن الفترة التي قضاها بعيدا عن التدريب أعادت تنشيطه وجعلت منه مدربا أفضل وأكثر تواصلا مع اللعبة الحديثة، مضيفا: «شعرت أنني بحاجة للراحة وإعادة تنشيط وتثقيف نفسي. أشعر بأنني أكثر تنظيما الآن وطريقة عملي أكثر انسيابية».

وأضاف: «أشعر أن لدي فكرة جيدة عن نقاط القوة والضعف بالفريق. تدور أي مباراة دائما حول مدى التزامك لكن إذا شاهدت فريقي في بورنموث دائما ما كان يحاول الهجوم وتقديم كرة قدم شجاعة».

ويقود إيدي هاو، أول مباراة له مع نيوكاسل عندما يستضيف برنتفورد في الدوري في 20 نوفمبر الحالي بعد فترة التوقف الدولية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة