صورة موضوعية
صورة موضوعية


مواطني «بهناي» بالمنوفية: نعاني من عدم وجود خطوط للإنترنت والتليفونات 

شيماء محمد

الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 09:38 ص

تسعى «بوابة أخبار اليوم»، للتواصل مع متابعيها بشكل مستمر، ومحاولة مساعدتهم وحل مشكلاتهم، وكذلك الحصول على إجابات تساؤلاتهم من مصادرها الموثوق بها، وذلك من خلال إرسال رسائل نصية أو مصورة على الموقع الخاص بـ«بوابة أخبار اليوم» بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أو من خلال رقم الواتساب الخاص بالموقع وهو 01200000991⁩.

وورد لـ«بوابة أخبار اليوم» استغاثة من مواطنين من قرية «بنهاي» التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية حيث أكدوا أن المنطقة التي يعيشون بها لا يوجد بها بوكس الخطوط الأرضية أو بنية تحتية لخطوط النت والتليفونات الأرضية.

وأكد أحد المواطنين أنهم قاموا بتقديم شكوى إلى سنترال شبين الكوم بتاريخ 4/10/2020 رقم 108 وتم عمل المعاينة اللازمة من مهندسي سنترال الباجور وكان رد الشكوى أن المسافة طويلة ما بين الكابينة العمومي وعزبة الحمصي طريق عزبة أبو عامر مضيفًا أن المسافة حوالي اثنان كيلو ونضف الكيلو وتكلفة الكابل عشرون ألف جنيها وأكدت  الشركة أنها لن تتحمل هذه التكلفة وإذا أراد أهالي المنطقة تركيب الكابلات يتحملوا التكلفة كاملة.

وطالب أحد المواطنين من المسؤولين نظرًا لأهمية المشكلة خاصة للطلبة في جميع المراحل التعليمية المختلفة وتوصيل الخدمة إلى سكان هذه المنطقة.
 

اقرأ أيضا| «صحة المنوفية»: خطه شاملة لتسيير قوافل طبية بالمناطق الأكثر إحتياجاً 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة