سهى بهجت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار
سهى بهجت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار


«السياحة»: حريصون على تطعيم العاملين في القطاع السياحي ضد فيروس كورونا

مصطفى أحمد

الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 02:48 م

 

قالت سهى بهجت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، إن المركز العالمي للسياحة والسفر أشاد بالإجراءات الاحترازية المتبعة في مصر، كما أنه أعطى مصر ختم السفر الآمن، كـ دليل على نجاح مصر في تخطي أزمة كورونا.

وأضافت "سهى بهجت" خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "إم بي سي مصر 2"، أن مصر نجحت في عودة السياحة والعمل بشكل تدريجي خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطعيم العاملين بمجال السياحة بـ لقاح كورونا.

وأوضحت أن الدولة المصرية قدمت دعم كبير لقطاع السياحة ودعمته بشكل كبير لتخطي أزمة كورونا وعودة السياحة مرة أخرى، مشيرة إلى أن وزير السياحة قام بالعديد من الجولات الترويجية حول العالم، وذلك للحديث عن الدولة المصرية وتجربتها الناجحة في عودة السياحة كرة أخرى وتخطي الجائحة.

وأشارت إلى أن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار قام بعرض الاكتشافات الأثرية الأخيرة خلال جولاته، بالإضافة إلى الترويج عن المشروعات السياحية الجديدة التي تقوم بها مصر مؤخرا.

وشددت على أن المقصد السياحي المصري على أتم استعداد لاستقبال السائحين من دول العالم أجمع، مشيرة إلى أن الاحتفال بافتتاح طريق الكباش لن يقل إبهار عن موكب المومياوات الملكية.

وأشارت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار إلى أن محافظة الأقصر بمثابة متحف عالمي مفتوح.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة