صورة موضوعية
صورة موضوعية


جامعة جنوب الوادي تشارك في تكريم أوائل الثانوية العامة

أحمد خلف الله

الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 03:09 م

في اطار حرص جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور يوسف غرباوي على المشاركة المجتمعية، شهد الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نيابة عن رئيس الجامعة حفل تكريم طلاب الثانوية العامة المتفوقين بمدرسة الشيخ حسن الثانوية المشتركة بالترامسة، بحضور العميد  احمد عوض المستشار العسكري لمحافظة قنا والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق والدكتورة منال عبدالوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا.

اقرأ أيضاً| جامعة جنوب الوادى تنظم ندوة توعوية حول «مناهضة ختان الإناث» 

ونقل الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحيات رئيس الجامعة للحضور و تهنئته للطلاب المتفوقين
وتحدث نائب رئيس الجامعة عن دور الجامعة في خدمة المجتمع من خلال القوافل الشاملة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تضم مجموعة متنوعة من التخصصات تقدم خدماتها للمجتمع وأضاف أن الجامعة تساهم في تحرير الأمية من خلال طلابها وتحتل المركز الثاني بين الجامعات المصرية في هذا المجال.
وأكد مكانة جامعة جنوب الوادي في التصنيفات الدولية من خلال جهودها المتنوعة في البحث العلمي وحرصها على التطوير الدائم في مختلف مجالات العمل بالجامعة.
وأكد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق على أهمية الاستمرار في بذل الجهد لحصد النجاح، مؤكدا أن التفوق يصنع المجد لصاحبه.
وتوجهت الدكتورة منال عبد الوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا بالتهنئة الى أولياء الأمور والطلاب بالتفوق، وأشادت بالمدرسة والتزامها.
تضمن الحفل فقرات فنية متنوعة لكورال المدرسة
وقام نائب رئيس الجامعة والمستشار العسكري ووكيل مديرية التربية والتعليم بقنا بتكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة من أبناء المدرسة.
شهد فعاليات الاحتفال الدكتور رمضان محمد احمد بمديرية الأوقاف وعبد الله القباني مدير عام إدارة قنا التعليمية وعفاف عاشور عضو المجلس القومي للمرأة ولفيف من مسؤلي التربية والتعليم و ممثلي الجهات الحكومية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة