سهير البابلي
سهير البابلي


حقيقة زيارة كاظم الساهر لـ«سهير البابلي» في المستشفى

هشام خالد السيوفي

الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 04:47 م

نفى زوج ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا، حول زيارة القيصر كاظم الساهر لوالدة زوجته فى المستشفى.

وقال زوج ابنة سهير البابلي، فى تصريحات صحفية، لا صحة لما تم تداوله من معلومات عن زيارة كاظم الساهر للفنانة سهير البابلى فى المستشفى ، مؤكدا أنه لم يزورها من الوسط الفنى سوى الفنانة والإعلامية إسعاد يونس والفنانة المعتزلة حلا شيحة التى تلازم البابلى منذ دخولها المستشفى والفنان والمخرج عمر زهران.

وكانت بعض المواقع وبعض رواد السوشيال ميديا تداولوا أخبار تشير إلى أن الفنان كاظم الساهر كان في زيارة لشقيقه، الذي يُعالج بنفس المستشفى، وعندما علم بوجود سهيرالبابلي في نفس المكان، طلب من الأطباء أن يزورها، ولكنهم رفضوا لعدم استقرار حالتها الصحية، ومكوثها بالعناية المركزة.

وكشف زوج ابنة الفنانة سهير البابلى عن تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة التى ترقد منذ أسابيع فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات.

وقال:" الحاجة سهير أفاقت أمس للحظات وفتحت عينيها ونظرت للموجودين بالغرفة، مؤكداً أن الفنانة الكبيرة تأملت الموجودين بالغرفة قبل أن تغمض عينيها مرة أخرى ، وهو ما أثار دهشة الموجودين من طاقم التمريض.

وأكد على أن هناك تحسن طفيف فى الحالة الصحية للفنانة سهير البابلى، ولكنه جميل أن يحدث هذا التحسن حتى وإن كان ببطء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة