هند صبري
هند صبري


هند صبري تتألق بملابس شتوية وجاكيت جملي عبر إنستجرام

سلمى خالد

الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 04:59 م

نشرت

">الفنانة هند صبري، عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام الصور والفيديوهات، صورة جديدة من برنامج معكم مني الشاذلي

 

وظهرت هند، مرتدية ملابس جاكوال شتوية حيث ارتدت جاكيت باللون الجملي وتحته بلوفر باللون الأسود وبنطلون جينز رمادي وكوفيه باللون بالوان متعددة ،واعتمدت الفنانة هند علي تصفيف شعرها بطريقة مموجة وتركه منسدلا علي كتفيها، ووضعت حلق باللون الفضي وسلسلة بسيطة الشكل علي شكل تضيف لمظهرها بعض التألق ولمسات متميزة.

 

كما اختارت أن ترتدي حذاء باللون الأسود ليتناسب مع الوان ملابسها ومظهرها وحازت الصورة على إعجاب كثير من الجماهير والمتابعين.

 

يذكر أن هند صبري تنتظر نهاية العام الجارى على أحر من الجمر لعرض أعمالها السينمائية والتليفزيونية المؤجلة منذ عام حيث سيعرض مسلسل «البحث عن علا» والذى تقوم ببطولته وإنتاجه للمرة الأولى كما سيعرض فيلم «كيرا والجن» مع الفنانين كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

 

وعلى جانب آخر عبرت عن سعادتها التى وصلت إلى حد البكاء عندما شاهدت الملصق الدعائى لمهرجان قرطاج السينمائى فى دورته رقم ٣٢ والذى يحمل صورتها كنوع من التعبير عن دعم المرأة التونسية والعربية بشكل عام.

 

وعادت هند إلى مصر بعد تواجدها فى دولة الإمارات لحضور «اكسبو ٢٠٢٠» حيث ستتواجد بمدينة الغردقة لحضور مهرجان الجونة نهاية الأسبوع القادم

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة