صورة موضوعية
صورة موضوعية


اشتعال النيران في سيارة على الطريق الصحراوي بقنا | صور

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 10:58 م

أصيب شخص مساء اليوم الخميس، في حادث مروع بطريق قنا الصحراوي الغربي، إثر انفجار سيارة واشتعال النيران بها.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات،  بإصابة أحمد حسن عبدالباسط، 32 عامًا، مقيم سوهاج، في حادث مروع، بالقرب من مدخل مدينة قنا، وانفجار السيارة التي كان يقودها، واشتعال النيران بهما.

وقال شهود عيان، إن السيارة التي انفجرت فوجىء قائدها بالصدادات الحديدية الموجودة على الطريق، فاصطدم بها، وخرج من السيارة قبل انفجارها، والسيارة الأخرى فوجئت بالموقف فصعدت على كتلة رملية.

انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى مقر البلاغ،  برئاسة العميد هاني الأتربي،  رئيس الحماية المدنية بقنا، وتم إخماد الحريق،  ونقل المصابين إلى مستشفى قنا العام،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز،  لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، غرقًا داخل ترعة بعزبة هارون مركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع حمزة محمد حمزة ، 35 عامًا، مقيم بعزبة هارون في فرشوط، بعد غرقه في الترعة.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بهجورة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.وفي سياق مواز، أصيب 3 شباب، اليوم الخميس، في حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل إحداهما محملة مواد بترولية وأخرى حجر، على الطريق الصحراوي الغربي في قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات ، بإصابة رمضان حفني عبد الرازق، 32 عامًا، ومحمد حسن محمد، 27 عامًا،  وأبو بكر محمد حسين، 27  عامًا، في حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل إحداهما محملة مواد بترولية وأخرى حجر، على الطريق الصحراوي الغربي في قنا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت لتلقي العلاج، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا| وفاة طالب أثناء اليوم الدراسى داخل مدرسة الشعاروة بالشرقية

 

 

انفجار السيارة .. حادث مروع على صحراوي قنا

انفجار السيارة .. حادث مروع على صحراوي قنا

انفجار السيارة .. حادث مروع على صحراوي قنا

انفجار السيارة .. حادث مروع على صحراوي قنا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة