عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش


بعد قرار منعه من الغناء..عمر كمال يدعم شاكوش:«فترة وتعدى»

ميار خالد عساكر

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 11:02 ص

حرص مطرب المهرجانات عمر كمال على دعم حسن شاكوش في أزمته الحالية مع نقابة المهن الموسيقية، بعد إصدار قرار نهائي بسحب ترخيص الغناء منه ورفض محاولات الصلح معه.

 حيث نشر عمر كمال فيديو قصير عبر حسابه بموقع "فيسبوك" تهنئة من حسن شاكوش لعمر كمال بعد كليب أغنية "ضيعنا" التى يغنيها ديو مع المطرب عبد الباسط حمودة، وعلّق عليه عمرو كمال "شاكوش مصر .. حبيبى وروح قلبي وشريك نجاحي .. بإذن الله فترة وتعدى وهترجع تكسر الدنيا تاني".

وأضاف عمر كمال: "إنت نص أغاني أفراح مصر إنت اللى عملتها وفرحت كل الناس ومينفعش فرح ولا حفلة يشتغل إلا وصوتك فيها.. بحبك من قلبي".

أكد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، على سحب ترخيص مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، تماما ونهائيا دون رجعة لما فعله من عمل غير أخلاقي على المسرح.

وتابع الفنان هاني شاكر خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي ما فعله شاكوش شيء خطير أنه يؤدي الغناء بكلمات إباحية، الفن ليس بحاجة إلى هذا النوع الغريب من الغناء.

واختتم هاني شاكر، نقيب الموسيقيين حديثة قائلاً:"بناقص من حسن شاكوش".

يذكر أن حسن شاكوش، أوقف مؤخرًا عن الغناء والحصول على تصاريح لإحياء الحفلات من قبل نقيب الموسيقيين هاني شاكر بعد خلافه وتفوهه بعبارات غير لائقة ضد المطرب رضا البحراوي في حفل مشترك بالساحل الشمالي قبل أسابيع.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة