المهندس محمد السيد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء
المهندس محمد السيد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء


«الكهرباء» تنفي فصل التيار عن نادي الإسماعيلي بسبب المديونيات

محمد محمود

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 04:02 م

أكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء ان نادى الاسماعيلى نادى جماهيرى كبير وعريق وغير صحيح ما تم تداوله عبر وسائل الاعلام أو السوشيال ميديا عن فصل التيار بسبب مديونية النادى.


وأوضح رئيس الشركة في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم"  أن رئيس نادي الإسماعيلي  لم  يتواصل معه  سواء هو او أي مسئول اخر من مسؤولى النادى حتي الآن لبحث جدولة مديونيات النادي التي تقدر بنحو 5 ملايين جنيه .


ونفي السيد ما قيل امس في وسائل الإعلام بخصوص ان رئيس النادي الاسماعيلي اتفق معه وتم تحديد موعد  لحل ازمة النادي مع الشركة من خلال تسديد بعض الأقساط المتأخرة أو إعطائه بعض الأعبين من قطاع الناشئين لصالح نادي الشركة مشددا ان هذا الكلام بعيد تماما عن الصحة. 


واوضح  رئيس الشركة ان ليس هناك نيه لقطع  التيار الكهربائي عن مقر نادى الإسماعيلي الرياضى بسبب تراكم فواتير استهلاك الكهرباء الشهرية الخاصة بالنادى.

وأكد  أن الشركة  لا تستطيع فصل التيار الكهرباء عن نادى شعبى كبير مثل النادى الاسماعيلى على الرغم من أن القانون يجيز قطع التيار الكهربائى عن اي مشترك يمتنع عن السداد لمدة 3 شهور.


وأضاف السيد ان الشركة ليس لديها مانع لجدولة المديونيات بدون فوائد لافتا الى أن النادي لم يقم بسداد الفواتير الشهرية لما يقرب من من ثلاث سنوات متتالية مضيفا ان الشركة قامت بإرسال خطابات مستمرة للمطالبة بسداد المستحقات المتأخرة على النادي دون اللجوء الى قطع التيارالكهربائى.


جاء هذا بعد ان اكد يحيي الكومي رئيس النادي الاسماعيلي امس خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " حضرة المواطن " المذاع علي قناه " الحدث اليوم انه تواصل مع رئيس شركة الكهرباء وتم تحديد موعد معه لحل ازمه النادي مع الشركة من خلال تسديد بعض الأقساط المتأخرة أو إعطائه بعض الأعبين من قطاع الناشئين.

اقرأ أيضا «إدارة الإسماعيلي لم تتواصل معنا».. «الكهرباء» ترد على تصريحات الكومي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة