الأمين العام لمستقبل وطن يلتقي أمناء محافظة أسيوط ويستعرض خطط الحزب
الأمين العام لمستقبل وطن يلتقي أمناء محافظة أسيوط ويستعرض خطط الحزب


الأمين العام لمستقبل وطن يستعرض خطط الحزب مع أمناء محافظة أسيوط

محمود مالك

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 04:02 م

ترأس المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام وزعيم الأغلبية البرلمانية، إجتماعا تنظيمياً مغلقا مع أمناء المراكز والأقسام بمحافظة أسيوط وذلك بحضور المهندس ياسر عمر أمين المحافظة. 

كما حضر الاجتماع الأمناء المساعدين المحافظة عز المنصوري، وكامل الخازندار، ومجدي كريم، وأمين التنظيم بالمحافظة محمود معوض نفادي، وبحضور أمناء مساعدين التنظيم بالمحافظة عمران أبوعقرب ومحروص عطيه، وجميع أمناء المراكز والأقسام ،للوقوف على الوضع التنظيمي للحزب بالمحافظة واستعراض ما تم تنفيذه من التكليفات الصادرة من الأمانة المركزية.
واستمع المهندس أشرف رشاد الشريف لتقرير كل مركز وقسم ونشاط الأمانات النوعية بها وتقرير عن أداء الوحدات الحزبية.

كما استمع أمين عام الحزب لتقرير الحزب بالمحافظة عن الحملة التي تم اطلاقها بالتعاون مع مديرية الصحة لحث المواطنين لتلقي لقاح كورونا موجها بضرورة تسخير كافة أدوات وإمكانيات ومقرات الحزب لنجاح الحملة وتكثيف النشاط ومضاعفة الجهود حرصا على سلامة المواطنين والمجتمع وللوقاية من الأثار السلبية لفيروس كورونا.

ومن جهة أخرى، نظم حزب مستقبل وطن بمدينة أسيوط الحملة القومية للتطعيم ضد فيروس كورونا حيث تلقي المئات اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالمقر الرئيسي للحزب بأسيوط، يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين المحافظة، الذى وضع بالتنسيق مع الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بالمحافظة آليات مشاركة الحزب بشكل أوسع لحملة التطعيم ضد كورونا.

 

 وقال المهندس ياسر عمر أنه تم الإتفاق مع وكيل وزارة الصحة على قيام أمانات المراكز ووحداتها الحزبية بفتح مقراتها بالكامل وكذلك التنسيق مع الوحدات الصحية والادارات التابعة لمديرية الصحة بالمراكز والقرى على تطعيم أكبر عدد من المواطنين خلال شهر نوفمبر الجارى كوسيلة مساعدة لدعم الدولة فى مجابهة جائحة كورونا والانتهاء من تطعيم العدد المستهدف بمحافظة أسيوط كما هو معد لها .

ونوه بأن الحزب أبدى استعداده لتوفير كافة أليات إنتقال المواطنين من منازلهم ومقرات عملهم لمقار الوحدات الصحية أو الحزبية التى سيتم تسخيرها بالكامل لهذه المهمة وانجازها فى وقتها المحدد.

وأكد الدكتور محمد زين أن عدد المستهدفين لتلقى لقاح كورونا بمحافظة أسيوط حوالى ٢ مليون ونصف وأن تطعيم المواطنين يسير بشكل جيد ولكن تعاون حزب مستقبل وطن بثقله وتواجده على الأرض فى مبادرة منح اللقاح سيكون له أكبر الأثر فى زيادة عدد الملقحين يوميا والذى لا يزيد حاليا عن ١٠ ألاف مواطن يوميا .

وأشار إلى أن المؤسسات الأهلية والأحزاب لها دور كبير فى العبور من هذه الأزمة كأكبر داعم للدولة فى سعيها للقضاء على الجائحة.

اقرأ أيضا | زعيم الأغلبية: مبادرة حياة كريمة شاهدة على اهتمام الرئيس بالريف المصري

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة