حملة نظافة بنطاق مدينة المنصورة
حملة نظافة بنطاق مدينة المنصورة


رفع 30 طن أتربة بالشوارع والميادين الرئيسية بالمنصورة

حازم نصر

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 04:23 م

تم اليوم الجمعة تنفيذ حملة نظافة بنطاق مدينة المنصورة بمشاركة 3 سيارات مكنسية لرفع الأتربة بالمداخل والمخارج وبالشوارع والميادين وذلك تنفيذا لتكليفات المحافظ الدكتور أيمن مختار. 


وأوضح المهندس خالد جلال مدير عام المركبات، المشرف علي تشغيل المكنسيات بالحملة الميكانيكية بجهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة أن حملة اليوم تم تنفيذها في اطار تكليفات المحافظ  استغلالا ليوم العطلة في رفع تراكمات الأتربة من الشوارع والميادين وبجوار الأرصفة بالشوارع الرئيسية بالمدينة حرصا علي المظهر الحضاري وذلك بمتابعة وإشراف المحاسب نادر محي الدين رئيس جهاز النظافة والتجميل بمدينة المنصورة وضواحيها.


وأشار إلى أن حملة اليوم شملت شوارع الجيش وسعد زغلول و المشاية و شارع الجمهورية و منطقة سندوب. 


وأضاف أنه تم رفع  30 طن أتربة بالمناطق المشار إليها، إلى جانب المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع القمامة بعد رفعها أولا بأول.

وأكد أن ذلك يأتي  في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
اقرأ أيضا | وزير النقل ومحافظ الدقهلية يدشنان المرحلة الأولى للنقل الجماعي بالمنصورة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة