د.  سالم بن محمد المالك المدير العام لمنظمة الايسيسكو والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
د. سالم بن محمد المالك المدير العام لمنظمة الايسيسكو والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي


المالك وعبد الغفار يبحثان ترتيبات المؤتمر العام للإيسيسكو

حسام عبدالعليم

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 05:01 م

بحث الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة، مستجدات الترتيبات الخاصة باستضافة جمهورية مصر العربية الدورة 42 للمجلس التنفيذي والدورة 14 للمؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو، خلال الفترة من 6 إلى 9 ديسمبر المقبل.

واستهل الدكتور المالك اللقاء، الذي تم اليوم الجمعة في باريس على هامش الدورة 41 للمؤتمر العام لمنظمة اليونسكو، بالتعبير عن الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية على استضافة المجلس التنفيذي والمؤتمر العام للإيسيسكو، مثمنا موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي على انعقاد المؤتمر العام للإيسيسكو تحت رعايته الكريمة.

وتطرق اللقاء إلى برنامجي اجتماع المجلس التنفيذي ودورة المؤتمر العام، وقوائم المشاركين، والترتيبات الجارية حاليا للخروج بالاجتماعين على أفضل ما يكون، وكذلك إبراز الأنشطة الموازية، التي سيتم تنفيذها خلال فترة الانعقاد.

من جانبه جدد الدكتور عبد الغفار التأكيد على بذل كل الجهد لضمان نجاح اجتماع المجلس التنفيذي ودورة المؤتمر العام للإيسيسكو في القاهرة، وتوفير كل سبل الراحة للمشاركين، معتبرا أنها مناسبة لتطوير التعاون بين مصر والمنظمة في مجالات اختصاصها.

حضر اللقاء الدكتور عبد الإله بنعرفة، نائب المدير العام للإيسيسكو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة