فيلم The Anger
فيلم The Anger


إطلاق الأغنية الدعائية لفيلم The Anger للمطربة لوسيانا زغبي

أحمد السنوسي

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 05:09 م

 بالتزامن مع عروض فيلم The Anger للمخرجة ماريا إفانوفا في مهرجان أيام قرطاج السينمائية بتونس، تم إطلاق الأغنية الدعائية للفيلم على موقع يوتيوب والتي تغنيها النجمة اللبنانية البرازيلية الصاعدة لوسيانا زغبي وتحمل اسم " Kai o Bergi"، وعرضت الأغنية لأول مرة للجمهور التونسي خلال عروض الفيلم ولاقت صدى واسع، كما شهدت عروض الفيلم في قرطاج إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

وتدور أحداث فيلم The Anger في لبنان بعد انتهاء الحرب، حيث تهرب إيدا الفتاة اللبنانية مع والدتها مدمنة الكحوليات من قريتها الصغيرة إلى المدينة الكبيرة، حيث تبدأ في مواعدة رجل أوروبي دون أن تدري ماذا يخبئ لها القدر.

الفيلم من إخراج وتأليف ماريا إفانوفا وشاركتها في الكتابة أولغا أرتيميفا، ويشارك في بطولته منال عيسى، أورليان شوساد، حسام الصباح وجوليا قصار، وتتولى مهام التوزيع عالمياً MAD Solutions.

لوسيانا زغبي مطربة لبنانية برازيلية وكاتبة أغاني تنشر مقاطع الفيديو الموسيقية على قناتها، وأصبحت مشهورة على يوتيوب في عام 2014 بعد تحميل غلافها لأغنية جون ليجند الشهيرة "All of me". مهتمة بالموسيقى منذ صغرها ، بدأت حياتها المهنية من خلال تقديم العروض العامة والغناء في الحانات. جمعت قناتها على يوتيوب حوالي 2 مليون مشترك على قناتها.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة