اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان


الغضبان يرسم خارطة طريق المصرى

محمد التفاهني

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 06:23 م

بدأ اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، رسم خارطة طريق وخطة عمل النادى المصرى خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.
وكان مجلس سمير حلبية قد تراجع عن خوض الانتخابات بسبب الأزمة المالية وهجوم جماهير النادى عليهم بسبب عمليات بيع اللاعبين وانتداب لاعبين أقل فى المستوى، كما سحب جميع المرشحين أوراق ترشحهم بعد دعوات الجماهير لمقاطعة الانتخابات لتخلو ساحة انتخابات المصرى من اى مرشح.

وفى يوم الاثنين الماضى وعقب عودته من إمارة دبي، توجه محافظ بورسعيد مباشرة إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وناقش معه الوضع الحالى للنادى واتفقا على تشكيل مجلس انتقالى يدير النادى حتى موعد دعوة الجمعية العمومية لانتخابات قادمة.

إقرأ أيضاً| وزير الرياضة ومحافظ أسيوط يبحثان استكمال تطوير مركز شباب منفلوط

وفى اليوم التالى اجتمع المحافظ مع المدير الفنى للفريق معين الشعبانى وعبد الحليم على مدير الكرة بالنادى واستمع لطلباتهما وأكد لهما دعمه الكامل للفريق وللجهاز واللاعبين، وشدد على تهيئة كافة الظروف والأجواء للفريق والجهاز الفنى لتحقيق أفضل النتائج بعيداً عن أى مؤثرات يمكن أن تعوق مسيرة الفريق.

ويعقد محافظ بورسعيد حاليًا لقاءات مع رجال أعمال وشخصيات عامة من بورسعيد لاختيار الأنسب وصاحب القدرة على دعم الفريق ماديًا وإداريًا، كما قام الغضبان بدفع جزء من مستحقات اللاعبين الذين لم يتسلموا مقدمات عقودهم.
هذا وتنتهى ولاية مجلس حلبية يوم ٢٤ ديسمبر المقبل، وينتظر كل مشجعى النادى بعدها من سيتولى إدارة النادى حتى موعد الانتخابات المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة