تحديات كبيرة تواجه حسين الشحات للتألق مع الأهلى والعودة للمنتخب
تحديات كبيرة تواجه حسين الشحات للتألق مع الأهلى والعودة للمنتخب


موسيمانى «طبيب نفسانى» .. وحزنت على رحيل فايلر

جناح الأهلى الطائر بعد الخماسية: لن نتنازل عن استعادة الدورى| حوار

محمود سعيد

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 06:37 م

الابتعاد عن القلعة الحمراء غير وارد 

سأقاتل من أجل المنتخب

المنافسة مع بيرسى تاو لمصلحة الفريق وهؤلاء الأخطر فى الزمالك

 

رغم انه لم يتجاوز سنوات طويلة داخل الأهلى الا ان واحدا من اللاعبين الذين كتبوا تاريخا كبيرا فى سجلات القلعة الحمراء وكتب اسمه بحروف من الذهب فى قلوب وعقول الملايين من عشاق المارد الاحمر ..

حسين الشحات

عشق الأهلى فعشقته الجماهير انه حسين الشحات الذى ضحى بالكثير حتى يتواجد داخل جدران النادى الأهلي.. وساهم مع زملائه فى تحقيق الانجازات والبطولات وأعاد المارد الاحمر للفوز ببطولة دورى الابطال بعد غياب 7 سنوات.. أخبار اليوم التقت بنجم الأهلى حسين الشحات ليتحدث فى العديد من الامور الهامة بفوز فوز المارد الاحمر بخماسية على الزمالك فى الحوار التالى:

- هل توقعت نتيجة مباراة القمة؟
فى الحقيقة لم اتوقع الفوز بهذه النتيجة قبل المباراة خاصة ان مباريات الأهلى والزمالك دائما ما تشهد ندية قوية ولكن اكرم توفيق تحدث معى ليلة المباراة وتوقع ان تنتهى المباراة بنتيجة كبيرة.

- وفيما سر الفوز على الزمالك بخماسية ؟
الفوز على الزمالك مهم جدا والفريق قدم مستوى اكثر من رائع ونجح فى تحقيق فوز كبير 5 -3 والسر كان فى تركيز اللاعبين والرغبة فى تحقيق الفوز وأيضا احراز 3 اهداف فى 9 دقائق منح اللاعبين ثقة كبيرة ودفع الجهاز فى مطالبة اللاعبين بزيادة الاهداف وهو ما تحدث فيه موسيمانى بجانب ايضا اندفاع لاعبى الزمالك الهجومى الذى ساهم فى فوز الأهلى الكبير.

- وماذا عن مشاركتك فى المباراة كبديل ؟
بالتأكيد كنت اتمنى ان اكون اساسيا خلال المباراة خاصة ان مباريات القمة دائما ما يكون لها طابع خاص ولكن هى رؤية فنية من الجهاز الفنى وانا احترم قرارات الجهاز الفنى.

- هل التفوق على الزمالك دليل على قدرة الأهلى فى الفوز بالدورى هذا الموسم ؟
بالتأكيد لدينا رغبة كبيرة فى الفوز ببطولة الدورى هذا الموسم وتعويض خسارة اللقب الموسم الماضى ولكن الفوز على الزمالك هو مجرد مباراة والدورى مازال طويل ولا يمكن الحديث عن الفوز بالبطولة بعد الاسبوع الثالث.

- كيف ترى عودة الجماهير للمباريات وتأثيرها على اللاعبين فى مباراة القمة ؟
وجود الجماهير ساهم فى حسم اللقاء مبكرا فجماهير دائما اللاعب رقم واحد ودائما لهم دور كبير فى تحقيق الانجازات وعودتهم للمدرجات نقطة اكثر من رائعة.

- ولكن جماهير الأهلى حزنت عقب خسارة الدورى رغم الانجازات التى تحققت؟
من حق جماهير الاهلى الحزن على لقب الدورى وانا أتفهم ذلك لان الجماهير تعودت على تحقيق البطولات ولا تتقبل خسارة لقب وخسارة الدورى العام البطولة المفضلة للجماهير.

- ولماذا خسر الأهلى الدورى الموسم الماضى ؟
بعد الفوز بدورى ابطال افريقيا للمرة الثانية وتحقيق السوبر الافريقى الفريق تعرض لحالة من الارهاق الشديد بسبب ضغط المباريات بجانب ذلك هناك تقصير من اللاعبين.

إقرأ أيضاً | وفد الأهلى يطير إلى الإمارات استعداداً للمونديال

- هل حدث تشبع للاعبى الاهلى من البطولات ؟
لا طبعا احنا فى الأهلى مش بنشبع من البطولات ومع كل فوز بنفكر فى الفوز القادم ومع كل بطولة بنفرح شوية ونقفل الباب علشان نفكر فى البطولة اللى جاية وده سر انتصارات المارد الاحمر.

- كيف ترى المنافسة مع الزمالك ومن اللاعبين الذين تخشى منهم فى الزمالك ؟
انا احترم فريق الزمالك بالكامل فلديهم لاعبون على مستوى عال واعتقد ان اهم اللاعبين فى الفريق هم اشرف بن شرقى وزيزو وابو الفتوح.

- كيف ترى المنافسة على مركز الجناح الايمن فى ظل الصفقات الجديدة ووجود بيرسى تاو وميكيسونى ؟
بالتأكيد المنافسة ستكون قوية جدا وانا جاهز لهذا التحدى الذى يصب فى مصلحة الفريق فهناك منافسة شرسة بين كل اللاعبين لحجز مكان اساسى فى التشكيل ولكنه منافسة شريفة والكل يبحث عن التواجد ولكن مصلحة الفريق هى الاهم وانا شخصيا بكون سعيد بإحراز تاو للأهداف لان مصلحة الاهلى اهم.

- وهل انت قادر على العودة للتشكيل الاساسى والعودة لمنتخب مصر ؟
تركيزى خلال الفترة الحالية هو حجز مكان اساسى فى تشكيل الاهلى والتألق مع الفريق حتى اعود للمنتخب الوطنى واعتقد ان استمرارى بنفس المستوى الذى اقدمه حاليا سيكون طريقى للعودة للمنتخب

- رأيك فى موسيمانى؟
موسيمانى مدرب حقق انجازات رائعة ويجيد التعامل مع اللاعبين بشكل اكثر من رائع وفهو قادر على مواصلة الانجازات وتحقيق البطولات الفترة القادمة.

- لماذا ترفض عروض الاحتراف التى تأتى لك؟
انا حققت حلم حياتى بالتواجد فى الأهلى ولا ارغب فى الرحيل عن الفريق واتمنى مواصلة الانجاز داخل القلعة الحمراء فعقدى مازال فيه سنتين و لم يفاتحنى احد للتجديد ولكنى ارغب فى الاستمرار.

- اخيرا تعاملت مع اكثر من مدير فنى من المدرب الذى ترك بصمة معك؟
تعاملت مع مدربين لهم فضل كبير على وعلى الفريق ولكن يظل فايلر صاحب دور رائع مع الفريق فهو من طور اداء اللاعبين وساهم بشكل كبير فى تطوير مستوى اللاعبين وفهو مدرب كبير وانا حزنت على رحيله.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة