نادى الاسماعيلى
نادى الاسماعيلى


اتفاق مبدئي لحل أزمة «مديونية» الاسماعيلي مع الكهرباء.. تعرف على التفاصيل

محمد محمود

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 07:14 م

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، أن المهندس يحيى الكومى رئيس نادى الاسماعيلى، قام  بإجراء اتصال منذ قليل مع المحاسب عزت ابراهيم رئيس قطاعات الشئون التجارية والمالية بشركة القناة لتوزيع الكهرباء، لبحث كيفية سداد فواتير الكهرباء المتراكمة على النادي منذ نحو ثلاث سنوات. 


وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم"، انه تم الاتفاق على حل مبدئى، يتمثل فى حضور رئيس النادى لديوان شركة القناة لتوزيع الكهرباء بمدينة الإسماعيلية يوم الاثنين المقبل وسداد مبلغ 357 الف جنيه. 


وأشار المصدر إلى أنه تم الاتفاق ايضا علي تقسيط باقى المبلغ المتبقي الذي يبلغ 4 مليون جنيه على  36 شهر بدون فوائد. 


ونفي المصدر  قيام نادي الاسماعيلى، منح لاعبين من فريق كرة القدم الناشئين لنادي الكهرباء بالإسماعيلية التابع لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، كمقابل لتسوية مديونيات النادي، مشددا ان هذا الكلام غير صحيح بالمرة وغير قانوني، لأن شركة القناة أو نادى الاسماعيلى كلا منهم له ميزانية سنوية. 


جاء هذا، بعد ان نفي المهندس محمد السيد  رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء "تصريحات إعلامية لرئيس نادي الاسماعيلي، تفيد انه  ان تواصل معه لبحث جدولة مديونيات النادي التي تقدر بنحو 5 ملايين جنيه .


واكد  رئيس الشركة انه ليس هناك نيه لقطع  التيار الكهربائي عن مقر نادى الإسماعيلي الرياضى جراء تراكم فواتير استهلاك الكهرباء الشهرية الخاصة بالنادى.


مؤكدا أن الشركة  لا تستطيع فصل التيار الكهرباء عن نادى شعبى كبير مثل النادى الاسماعيلى، على الرغم من أن القانون يجيز قطع التيار الكهربائى عن اي مشترك يمتنع عن السداد لمدة 3 شهور .


واضاف السيد، أن الشركة ليس لديها مانع لجدولة المديونيات بدون فوائد، لافتا الى أن النادي لم يقم بسداد الفواتير الشهرية لما يقرب من من ثلاث سنوات، متتالية مضيفا ان الشركة قامت بإرسال خطابات مستمرة للمطالبة بسداد المستحقات المتأخرة على النادي دون اللجوء الى قطع التيارالكهربائى.


ويذكر أن يحيي الكومي رئيس النادي الاسماعيلي أمد امس خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " حضرة المواطن " المذاع علي قناه " الحدث اليوم انه تواصل مع رئيس شركة الكهرباء وتم تحديد موعد معه غدا لحل ازمه النادي مع الشركة من خلال تسديد بعض الأقساط المتأخرة أو إعطائه بعض الأعبين من قطاع الناشئين .


اقرأ أيضا الكهرباء: مصر تسعى لجذب استثمارات ضخمة في مجالات الطاقة المتجددة | فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة