نادي قضاة
نادي قضاة


سعد السعدني رئيساً لنادي قضاة الإسكندرية

شريف سلام

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 08:19 م

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى القضاة بالإسكندرية فوز المستشار سعد السعدني بمنصب رئيس النادي.
كان قد اكتمل منذ ساعات النصاب القانوني لانتخابات نادي القضاة بالإسكندرية حيث حضر اكثر من  ١٧٠٠ قاضي ومستشار من المجموع العام للقضاة بالإسكندرية وعددهم ٢٠٠٠ قاضي ومستشار ووكيل نيابة.

اقرأ أيضاً|اكتمال النصاب القانوني لانتخابات نادي القضاة بالإسكندرية

كانت قد أجريت الانتخابات اليوم وسط إجراءات احترازية مشددة ضد. فيروس كورونا واجراءات أمنيه مشدده لاتمام العملية الانتخابية بسهوله ويسر.
حيث تنافس اليوم الجمعة من خلال ٦ لجان أنتخابية  ٢٩ مرشحا من المستشارين والقضاة ووكلاء النائب العام على  ١٤ مقعداً بمجلس إدارة نادي القضاة بالإسكندرية وهي مقعد رئيس النادي و٣ مقاعد مستشارين و عدد ٥ مقاعد رؤساء محاكم وقضاة و عدد ه مقاعد بالنيابة العامة.
وتمت الانتخابات من خلال التنافس  بين قائمتين وهما قائمة المستشار محمد علي ابراهيم وقائمة المستشار سعد السعدني.
و يتنافس المستشار محمد علي ابراهيم ضمن قائمته على مقعد الرئيس وينضم في قائمته المستشار يسري عبد الرحمن على مقعد المتقاعدين وكل من المستشارين أمام الصوفي وناصر حسب النبي وهشام بهلول على مقعد المستشارين كما ينضم الي قائمة محمد علي ابراهيم علي َمقاعد القضاة كل من أحمد مهابة وعمرو عرجاوي وحازم حبيب وحمد أنور والمعتز هريدي وتنافس ضمن نفس القائمة على مقاعد النيابة العامة كل من بدر الكومي ورامي حسن ومحمد حسن ومحمود سمير ومحمود حرحش.
فيما تنافس  المستشار سعد السعدني ضمن قائمته على مقعد رئيس نادي القضاة ويتنافس على مقاعد المستشارين ضمن نفس القائمة كل من المستشارين شادي شلبي وعلاء عيد وخالد خلف وتنافس على مقاعد القضاة ورؤساء المحاكم كل من تامر الجمل وأحمد خورشيد ومحمود حجاج ومحمود الشيخ وعلى الصيفي وتنافس ضمن نفس القائمة ٣ فقط على مقاعد النيابة العامة البالغ عددها ٥ مقاعد وهم دكتور زياد شيحا وراشد الطحان وأحمد العليمي، هذا وتنافس مستقلين  كل من المستشار عصام السمبخوتي على مقعد المستشارين ومعتز نوار علي مقعد القضاة . 
يذكر أنه أعلن أول أمس المستشار إيهاب السعدني انسحابه من سباق الانتخابات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة