صبرى غنيم
صبرى غنيم


رؤية

من يهتم بوالدة «محمد سيف» فى مستشفى الهرم؟

صبري غنيم

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 08:37 م

«محمد سيف».. مصرى الجنسية يعمل مستشارا قانونيا بالسعودية جاء لزيارة والدته المريضة، بعد أن تعرضت لكسر فى الساق، فحملها فى سيارة اسعاف وذهب بها إلى مستشفى الهرم، وبقيت الأم داخل السيارة ثلاث ساعات فى انتظار قرار طبيب الاستقبال بقبولها، وبعد قبولها أجريت لها أشعة مقطعية فاشتبه أطباء العظام وجود كورونا عندها فتقرر دخولها قسم العزل.


- طلب استشارى العظام اجراء «ايكو» على القلب، اعتذر المستشفى لان جهاز الايكو عطلان من ستة اشهر وكان من المفروض ان تقوم ادارة المستشفى بإخطار وزارة الصحة بإصلاحه لكن من الواضح ان الادارة اهملت واصبح المستشفى بدون جهاز ايكو وان معظم المرضى يتعاقدون مع شركات خارجية لإجراء الايكو..

هل هذا معقول لمستشفى كبير مثل مستشفى الهرم ان يخرج المرضى منه لإجراء الايكو خارج المستشفى؟


- شيء يؤسف له ان المستشفى به مجموعة من الاطباء الاستشاريين على مستوى عال من الكفاءة لكن الادارة زيرو عكس المستشفيات الاخرى فمديرو المستشفيات الاخرى لا يتوقفون عن التواجد فى المستشفى نهارا وليلا ليكونوا على مقربة من الحالات الحرجة..

هل يرضى معالى الدكتور خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزيرة الصحة أن يعمل مستشفى الهرم بدون جهاز لعضلة القلب؟..

إن على  الإدارة التأكد من سلامة الاجهزة الطبية بالمستشفى والاهتمام بقسم الاستقبال..

فقسم الاستقبال هو عنوان الخدمة المتميزة بالمستشفى.. للأسف الحالات الحرجة يصعب استقبالها بسبب عدم وجود أسرَّة..

على أى حال الحالة فى انتظار عودة الاكسجين الى طبيعته وساعتها سيجرى الدكتور شريف عبد المنعم استشارى العظام بالمستشفى عملية جراحية لها فى وقت أبدى الرجل العظيم الأستاذ الدكتور أيمن خلاف مدير مستشفى الهلال استعداده لاستقبال الحالة عنده.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة