صورة موضوعية
صورة موضوعية


مشاركة نواب البرلمان والشيوخ فى متابعة المشروعات وخطط التنمية بـ«ملوى»

وفاء صلاح

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 - 10:16 م

فى إطار اهتمام القيادة السياسية وحرص اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، بضرورة إشراك نواب البرلمان والشيوخ فى مناقشة وحل جميع التحديات والمشاكل التى تهم المواطنين ومتابعة خطط التنمية لتحقيق حياة أفضل للمواطنين من خلال المشروعات المنفذة لخدمة أهالي مركز ومدينة ملوى.

قام رئيس مركز ومدينة ملوى بجولة تفقدية وبرفقته رياض عبدالستار، عضو مجلس  البرلمان، حيث تم تفقد مدرسة "دير الملاك" بمجلس قروى المعصرة وذلك للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال بالمبنى بما تشمله من فصول وقاعات أنشطة ودورات مياه، كما تم تفقد أعمال إنشاء المجمع الزراعى بالمعصرة على مساحة 750 متر، حيث تم الانتهاء من مبانى الدور الأرضى، ومجمع الخدمات الحكومية بالمعصرة على مساحة 600 متر، حيث تم الانتهاء من الإنشاءات وتم تشطيب جزء كبير من أعمال التشطيبات الداخلية، وكذلك متابعة أعمال رفع كفاءة وتطوير المبنى الإداري لمركز شباب المعصرة، وإنشاء ملعب 45 في 90 متراً .

ومن جانب آخر قام "رئيس المدينة" وبرفقته صابر عبدالحكيم عضو مجلس البرلمان بملوى بتفقد أعمال تمهيد عدد من شوارع المدينة استعداداً للرصف للوقوف على مدى تنفيذ الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية وتلافى كافة الملاحظات أثناء العمل، جاء ذلك بحضور محمد عبدالغنى نائب رئيس المدينة وعدد من الجهات المعنية.

وأشار «السايس» إلى أن هذه الشوارع التى تجرى الأعمال بها بحى شمال المدينة، لم يتم الرصف بها من قبل، وسيتم استكمال الأعمال برصف عدد من شوارع  حى شرق بمدينة ملوى وأيضاً لم ترصف من قبل وبما يلبى الاحتياجات الضرورية للمواطنين.

كما قام رئيس المدينة من قبل استقبال أشرف عشيرى عضو مجلس الشيوخ ومحمد مصطفى عضو مجلس النواب، بديوان الوحدة المحلية وذلك لبحث متطلبات المواطنين بشأن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" بقرى مركز ملوى.

إقرأ أيضاً| إزالة 233 حالة تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ببني سويف

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة