مباراة مصر وأنجولا
مباراة مصر وأنجولا


المستكاوي: النتيجة أقل من المتوقع.. والحكم لم يكن عادلاً

كريم فؤاد

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 12:01 ص

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، إن حكم مباراة مصر وأنجولا التي أقيمت اليوم على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة، لم يكن عادلا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأضاف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": مصر وأنجولا حكم هذه المباراة لم يكن عادلا والنتيجة أقل من المتوقع ومستوى أقل من المفروض المشكلة كانت في الفريق مش في لاعب واحد منتخب انجولا افضل كثير في الشوط الأول ضغط وانتشار وسيطرة واستحواذ والمنتخب يجري خلف الكورة لعبنا دقائق في الشوط الثاني واعتبرنا التعادل مكسب".

وتأهل المنتخب الوطني الاول لكرة القدم بشكل رسمي إلي المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عقب التعادل أمام أنجولا بهدفين لكل فريق خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة .

وتقدم كوشتا مهاجم أنجولا بالهدف الأول لمنتخب بلاده فى الدقيقة 25 قبل أن يضيف مبالا نزولا الهدف الثاني فى الدقيقة 35  قبل أن يقلص النني النتيجة لصالح منتخب مصر بهدف في الدقيقة 45 وتعادل أكرم توفيق لمنتخب مصر بالهدف الثاني في الدقيقة 57  من عمر اللقاء .

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 11 نقطة فى صدارة المجموعة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 4 نقاط .

وبات المنتخب الوطني رابع المنتخبات المتأهلة إلى المرحلة النهائية عقب تأهل المغرب والسنغال ومالي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة