أوروجواي والأرجنتين
أوروجواي والأرجنتين


ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022..

«دي ماريا» يمنح الأرجنتين التقدم على أوروجواي في الشوط الأول .. فيديو

محمد أنور

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 01:49 ص

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف دون مقابل على منتخب أوروجواي، في اللقاء الذي يقام بملعب كامبيون ديل سيجلو، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022". 

وسجل هدف تقدم منتخب الأرجنتين عن طريق "أنخيل دي ماريا" بتسديدة رائعة في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

إقرأ أيضًا : مشاهدة مباراة أوروجواي والأرجنتين.. بث مباشر الآن بتصفيات المونديال

وشهد التشكيل الأساسي الذي أقره مدرب التانجو سكالوني، إجراءه لتعديل في اللحظات الأخيرة، حيث وضع ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، بحسب صحيفة "أوليه" الأرجنتينية.

وفضل المدرب الأرجنتيني الدفع بباولو ديبالا على حساب ميسي في التشكيلة الأساسية، ليجلس الأخير على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ يونيو 2016، حينما شارك كبديل ضد بوليفيا في كوبا أمريكا.

وتضم تشكيلة الأرجنتين كلا من: "مارتينيز، مولينا، روميرو، أوتاميندي، أكونيا، دي بول، جويدو رودريجيز، لو سيلسو، دي ماريا، ديبالا، لاوتارو مارتينيز".

ويحتل المنتخب الأوروجوائي بعد 12 جولة المركز السادس برصيد 16 نقطة وهو نفس رصيد كولومبيا، لكن الأخيرة تحل خامسة بفضل فارق الأهداف.

يذكر أن البرازيل قد ضمنت التواجد في مونديال قطر العام المقبل، متقدمة حاليًا برصيد 34 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن الوصيفة الأرجنتين.

فيما يتواجد منتخب الإكوادور في المرتبة الثالثة برصيد 20 نقطة، ومن ثم تشيلي في المركز الرابع المؤهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يخوض صاحب المركز الخامس ملحق الـ"فيفا".

يذكر أن ألمانيا والدنمارك نجحا في حجز بطاقة التأهل للمونديال من قارة أوروبا، إلى جانب البرازيل من أمريكا الجنوبية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة