يوم ٨ يونيو الماضي مر عام علي تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم مصر بعد الحصول علي اغلبية ساحقة في انتخابات الرئاسة.. وخلال العام الأول من حكم السيسي ظهرت إرادته القويةبشكل كبير نحو بناء مشروع وطني حقيقي للنهوض بمصر وبذل خلال هذا العام جهودا كبيرة لعل المشكلات التي ظهرت ايام حكم جماعة الاخوان الارهابية ورسم سياسات لتقدم مصر اقتصاديا والعودة إلي قوتها ومجدها علي مستوي العالم.. وأداء الرئيس السيسي خلال عام كان رائعا اقتصاديا واعاد للمصريين الثقة في انفسهم كما اعاد للمستثمر الاجنبي الثقة في حكومة مصر وتمكن من اجتذاب العديد من الاستثمارات لايجاد فرص العمل اللائقة بأبناء مصر. كما تمكن السيسي من اعادة إدارة موارد الدولة ومحاربة الفساد والفاسدين بعد سنوات عاشت فيها مؤسسات الدولة في حالة استنزاف في الموارد البشرية والمادية.
وهناك خطوات حقيقية فيما يمس الناس وتحقيق العدالة الاجتماعية وخاصة في تحديد الحد الاقصي والادني للاجور وضم العديد من الفئات لمنظومة التكافل الاجتماعي وغيرها من القضايا الداخلية الملحة خاصة ضبط اسعار السلع.
وعلي المستوي الخارجي حقق الرئيس دورا عظيما من خلال سفرياته المتعددة واتخاذ مواقف معتدلة اعادت لمصر دورها الريادي وانها محور مؤثر في افريقيا ودول الخليج العربي.
وعلي المحيط الداخلي عمل جاهدا علي الحفاظ علي الأمن القومي المصري والامن الداخلي بمشاركة قواتنا المسلحة والشرطة وأكد الجميع أن هناك تحسنا في الاداء الامني واحترام الشرطة في تعاملها مع المواطنين.. واصبحت سيادة القانون هي السائدة وانه لا احد فوق القانون والقضاء له احترامه وقدسيته.
ومبروك لشعب مصر مرور عام علي حكم السيسي وتحيا مصر.