مارتينا كوافير المصريين
مارتينا كوافير المصريين


حكايات| أمريكية هزت الأقصر.. مارتينا «كوافير المصريين» والدور بعد أسبوعين

بوابة أخبار اليوم

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 09:25 ص

 

كتب: أحمد زنط
على غير طباع وعادات وتقاليد الصعيد بمدينة الأقصر أقدم صاحب محل كوافير رجالي على استضافة صديقة له شابة أمريكية تعمل بمهنة كوافيره في الولايات المتحدة وتدعى مارتينا؛ حيث أقنعها بلغة أولاد البلد بأن تعمل معه بمحل الكوافير الرجالي الخاص به.

وحبا في التجربة الجديدة، وافقت الأمريكية "مارتينا" مبدئيا ومارست الحلاقة الرجالي لعدد من المصريين والأجانب فانقلب حال الكوافير من حال إلى حال خلال أيام، وانتشرت صورها عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وأصبح كوافير نور، محط أنظار الشباب والأهالي بمحافظة الأقصر وأصبح حب التشوق هو السبيل إلى أن تصبح حلاقة مارتينا هي المشهد الرابح في المدينة الصعيدية حتى بات الحجز مقدما وعبر أسابيع.

ومن أرض الواقع فإن حلاقة شعر تحتاج إلى حجز مسبق والدور بعد أسبوعين أما حلاقة الذقن فالدور فيها بعد أسبوع والغريب الحجز  برقم مسلسل بموعد محدد فكثيرون يرغبون في التجربة حتى أصبحت "مارتينا" تلك الشابة الأجنبية الشقراء هي التي تتصدر مشهد غرائب وعجائب مدينة الأقصر السياحية.

بدأت قصة مارتينا بممارسة مهنة الحلاقة بقيامها بالحلاقة لعدد من أصدقائها في الفوج السياحي والمصريين من أصدقائها داخل أحد صالونات الحلاقة بشارع التليفزيون وسط مدينة الأقصر.

قصة الشابة الأمريكية يرويها صديقها المصري محمد نور فيقول: "مارتينا صديقة لي منذ فترة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي واتفقت عند حضورها لزيارة الأقصر أن تحضر لصالون الحلاقة الخاص بى وكانت حريصة على الحضور للصالون والقيام بالحلافة لصديق أمريكى لها، وكذلك الحلاقة لشخص آخر مصري من الأقصر وبعض زبائن الكوافير من الرجال".

اقرأ ايضا:حكايات| مغتصب الموتى.. ديفيد فولر يعتدي على 100 جثة داخل مشرحة

ويحكي كذلك : "أعجب بها الجميع وقمت بالتقاط الصور لها وهي تقوم بالحلاقة وأقنعتها أن تعمل معي في الصالون بعقد عمل بمهنة كوافير رجالي".. وفور انتهاء الزيارة السياحية لها بالأقصر ستتجه إلى القاهرة لمغادرة مصر عائدة للولايات المتحدة".

لكن الشاب المصري حصل على وعد من صديقته الأمريكية بالعودة إلى مدينة الأقصر ومعها عقد عمل إقامة للعمل معه بكوافير الحلاقة الرجالي بصفة رسمية بصالون الحلاقة، مؤكدا أنه اتفق معها على صيغة وتعاقد عقد عمل موثق لتعود مرة أخرى إلى الأقصر مع عودة بشائر وترانيم السياحه لسابق عهدها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة