مبادرة إحلال وتجديد السيارات
مبادرة إحلال وتجديد السيارات


شروط الاشتراك في مبادرة إحلال السيارات| فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 10:10 ص

قال طارق عوض، المتحدث باسم مبادرة إحلال وتجديد السيارات، إن هناك شروطا للاشتراك بالمبادرة الرئاسية لإحلال وتجديد السيارات ، لافتا إلى أن شروط المبادرة متعددة،أهمها مرور أكثر من 20 عاما على السيارة التي يرغب المواطن في تجديها وإحلالها.


وأضاف طارق عوض خلال حواره ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"الفضائية ، اليوم السبت، أن هناك شروطا أخرى يجب أن تتوفر لـ يشارك المواطن في تلك المبادرة، من ضمنها أن يكون المواطن مصري الجنسية ويتراوح سنه من 21 عام وحتى 65 عام في حالة التقسيط، ومن هم فوق الـ 65 عام يمكنهم المشاركة في المبادرة ولكن بنظام الكاش.


وأشار المتحدث باسم مبادرة إحلال وتجديد السيارات،إلى أن المبادرة وفرت موقع إلكتروني، من خلاله يستطيع المواطن التسجيل في المبادرة، متابعا: الموقع الإلكتروني يتيح للمواطن اختيار سيارته الجديد، عبر الشركات المتواجدة على الموقع.


ولفت طارق عوض، إلى أن الموقع يتيح 5 شركات بـ إجمالي 21 نوعا، متابعا: الموقع يتيح للمواطن اختيار كافة التفاصيل الخاصة بسيارته، متابعا: "المبادرة تشمل في مرحلتها الأولى 7 محافظات وهم القاهرة والإسكندرية والجيزة "والقليوبية وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر.


وأكد طارق عوض، المتحدث باسم مبادرة إحلال وتجديد السيارات،أن هناك تكليفات رئاسية بتوسيع قاعدة المشاركة بالمبادرة في محافظات أخرى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة