صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق المؤتمر الدولي السابع في الموضوعات الراهنة .. الخميس المقبل

علي الشافعي

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 11:23 ص

تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي السابع في الموضوعات الراهنة و الاتجاهات الحديثة وذلك على مدى 5 أيام في الفترة من 18 وحتى 22 نوفمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ.

يأتي المؤتمر في إطار اهتمام الدولة  بدعم الابتكار والإبداع بمجالات البحث العلمي المتعددة والمساهمة  في تحقيق أهداف  خطة الدولة  للتنمية المستدامة بالمجالات المختلفة.

يناقش المؤتمر تخصصات " الإنسانيات- التعليم -الطب- الغذاء- الفنون- القانون- الهندسة"  والذي تنظمه مؤسسة مصر المستقبل وجمعية كليات الفنون والعمارة باتحاد الجامعات العربية وبالتعاون مع المعهد الثقافي الايطالي وبالشراكة مع كلية التربية والطفولة جامعة الزقازيق وكلية العمارة والفنون بالجامعة اللبنانية.

يقام المؤتمر برئاسة البروفيسور دايفيدي سكالماني - المستشار الثقافي الإيطالى ،الدكتور محمد حسني الحاج _  أمين عام اتحاد كليات الفنون والعماره باتحاد الجامعات العربية ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر ، الدكتورة سهير قنديل - رئيس اللجنة العليا للمؤتمر   ، الدكتور شحتة حسني مقرر عام المؤتمر.

  ويضم المؤتمر عددا من المؤتمرات المتخصصة في مجالات " الإنسانيات- التعليم -الطب- الغذاء- الفنون- القانون- الهندسة"  بمشاركة مؤسسات بحثية (مركز البحوث الزراعية-  ومعهد التكنولوجيا والغذاء بوزارة الزراعة )

يهدف المؤتمر إلى استكشاف الأبحاث الحالية والمستقبلية في القضايا الراهنة والاتجاهات الحديثة والتقنيات الناشئة والتفاعلية بالإضافة إلى  تقديم الرؤى والأفكار الإبداعية وتشجيع الباحثين علي التطوير فضلاً عن تشجيع التخصصات الجديدة و تقديم أبحاث وأوراق عمل بالمجالات والعلوم المتعددة  وطرح الاستراتيجيات وتناول القضايا التي تسهم في صناعة التنافسية والتميز الشخصي والمؤسسي . 

ومن المقرر أن يضم المؤتمر عددا من  الجلسات العلمية البحثية، والمحاضرات العامة، حيث يلتقي العلماء والباحثين من مختلف الجامعات المصرية والعربية  في التخصصات العلمية المتعددة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة