الإعلاميين
الإعلاميين


الألومنيوم يواجه الإعلاميين وسوهاج يصطدم بالفيوم بالممتاز ب

بوابة أخبار اليوم

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 12:03 م

عادل نصيح


تنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت مباريات الأسبوع السابع في الدوري الممتاز ب بمجموعة الصعيد وهي مباريات مهمة للغاية لجميع اطرافها سواء لأندية القمة أو القاع. 

وتقام المباريات على النحو التالي:

يستضيف بني سويف الذي يحتل المركز الثامن بـ6 نقاط بقيادة محمد يوسف فريق قنا الذي يحتل المركز الأخير بنقطة وحيدة بقيادة كمال الزين. 

كما يواجه الألومنيوم بقيادة مديره الفني الجديد محمود مرزوقي الذي يقود الفريق لأول مرة هذا الموسم ورصيده 9 نقاط ويحتل المركز الخامس فريق الإعلاميين الذي يأتي في المركز الرابع عشر بـ 4 نقاط بقيادة جميل حلمي. 

ويحل سوهاج الذي يأتي في المركز التاسع بـ 6 نقاط بقيادة أحمد خلف بيبو ضيفًا علي الفيوم صاحب المركز الحادي عشر ب 6 نقاط ويستضيف كيما أسوان صاحب المركز الثالث بـ 12 نقطة بقيادة سعيد عبد العزيز فريق المدينة المنورة الذي يأتي في المركز العاشر بـ6 نقاط بقيادة محمد عويس.

ويحل البداري الذي يأتي في المركز السابع بـ 7 نقاط بقيادة هاني أمين ضيفًا علي ملوي الذي يحتل المركز الثالث عشر بـ5 نقاط بقيادة محمد هريدي. 

ويستضيف بترول أسيوط صاحب المركز الرابع بـ 9 نقاط بقيادة هشام عبد المنعم فريق تليفونات بني سويف الذي يحتل المركز قبل الأخير بـ3 نقاط بقيادة كرم جابر في أول مباراة يقود الفريق بها بعد رحيل محمد جمال. 

وتختتم مباريات الأسبوع غدًا الأحد بلقاء ديروط صاحب المركز الثاني عشر ب 5 نقاط بقيادة عماد سمير مع المنيا الذي يحتل المركز الثاني ب 13 نقطة بقيادة شديد قناوي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة